حزب حماة الوطن لـ"أبو الفتوح": لا يحق لأمثالك التحدث عن سيناء

الإثنين، 25 أبريل 2016 02:54 م
حزب حماة الوطن لـ"أبو الفتوح": لا يحق لأمثالك التحدث عن سيناء اللواء محمد الغباشى نائب رئيس حزب حماة الوطن
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن حزب حماة الوطن، هجومًا حادًا على عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بعدما قال إن تحرير سيناء جاء بشكل جزئى، وقال اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "لا يحق لأمثال عبد المنعم أبو الفتوح أن يتحدث عن سيناء الطاهرة، والعالم كله يعلم أن سيناء تم تحريرها بالدماء المصرية الذكية، وتم استكمال التحرير بعد وقف إطلاق النار بالمفاوضات السياسية، وهذا أمر لا يقلل من الانجاز العسكرى الغير مسبوق التى قامت به القوات المسلحة المصرية عام 1973".

وأضاف "الغباشى": "عندما كان يحارب الجيش المصرى عام 1973 كان عبد المنعم أبو الفتوح طالباً، ولم يحضر أى شيء بل كان جهاده الأكبر فى أفغانستان ويكفى صور عبد المنعم أبو الفتوح مع المستشار الأمن القومى الأمريكى بريجنسكى فى أفغانستان".

وقال نائب رئيس حزب حماة الوطن: "جيشنا حرر سيناء بالدماء، فلا يحق من عاش حياته يعمل ضمن جماعات سرية تناهض الدول وتعمل فى الخفاء أن يتحدث عن مصر، ويكفيه أن يعيش فى ظلمات سراديب العمل السرى الذى يديره هو وجماعته".

وكان عبد المنعم أبو الفتوح قال فى تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "نحن نحتفل بالتحرير الجزئى لأرض سيناء التى رويت بأطهر دماء شباب مصر يخطط الصهاينة العرب لاقتطاع أعز ما فى سيناء على كل مصرى أرض تيران وصنافير".


موضوعات متعلقة..



أبو الفتوح يصف تحرير سيناء بـ"الجزئى".. ويتطاول على السعودية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د عاطف

سعادة اللواء لم يري حرب التوبر الا بالفيديو

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

الخرفان يخرسوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة