جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو.. ويشدد على تفعيل أجهزة التفتيش

الإثنين، 25 أبريل 2016 11:30 م
جولة مفاجئة لمساعد وزير الداخلية بالمترو.. ويشدد على تفعيل أجهزة التفتيش صور لجولة مساعد وزير الداخلية بالمترو
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية و مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات اليوم الاثنين، جولة ميدانية فى العديد بمحطات مترو الإنفاق على مستوى الخط الأول والثانى محطة سكك حديد القاهرة.

واستهدفت الجولة التأكد من الإجراءات التأمينية والتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة ودقة الفحص وحث القوات على الدور المكلفين بة في ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والتفتيش على أجهزة فحص الحقائب (X. RAY) وبوابات الكشف عن المعادن وتفعيل أجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية والتأكيد على احترام المواطنين وحسن معاملتهم.

ومر اللواء محمد يوسف على أماكن تواجد الشرطة النسائية بالمحطات ذات الكثافة العالية وأكد على توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى بين الراكبات ومداومة المرور بعربات السيدات وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام والذى ترتكبه بعض الخارجات عن القانون والتأكيد على احترام المواطنين وحسن معاملتهم.

ومر مدير شرطة النقل والمواصلات على مداخل ومخارج المحطات والأرصفة وتبين انتظام كافة الخدمات الأمنية المعينة وإلمام الخدمات بالمهام الموكلة إليهم.

وشدد مساعد وزير الداخلية على جميع الخدمات المعينة بالتحلي بأقصى درجات الكياسة وضبط النفس مع عدم الاخلال بتطبيق القانون والحرص على حسن معاملة المواطنين وصون كرامتهم في إطار من احترام حقوق الانسان.

وأكد حرصه على راحة المواطنين وجمهور الركاب بالمترو، تأكيدا على تضافر كافة أجهزة الدولة من أجل راحة المواطن، مؤكدا خلال جولته بمحطات المترو ومحطة سكك حديد القاهرة على تأمين المحطات من الداخل والخارج ضرورة تفتيش الحقائب وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وضبط المخالفات من الباعة الجائلين والمتسولين الركوب بدون تذكرة، والركوب بعربات السيدات.

ووشدد على الخدمات المتواجدة على أجهزة كشف المعادن ( الاكس راى ) بدقة الفحص .. وأشرف على قيام الخدمات الأمنية بفحص الحقائب و متابعة شاشات وكاميرات المراقبة المتواجدة بالمحطات.

وشدد على تفعيل مكاتب خدمة المواطنين ( حقوق الإنسان )، مؤكدا على مجموعات العمل الموجودة بالمحطات للتدخل السريع وحل مشاكل جمهور الركاب ومنع ما يخل بالأمن العام فى نطاق القانون.




موضوعات متعلقة ..


- وزارة الداخلية تفرج عن 859 سجينا بمناسبة أعياد تحرير سيناء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة