النائب محمود حسين يطالب النواب بالتنازل عن مستحقاتهم حال مد عمل البرلمان

الإثنين، 25 أبريل 2016 12:50 ص
النائب محمود حسين يطالب النواب بالتنازل عن مستحقاتهم حال مد عمل البرلمان الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، النواب للتنازل عن المستحقات والبدلات المالية الخاصة بهم حال مد عمل البرلمان شهراً أو أكثر لإنجاز المهام التشريعية المطلوبة من البرلمان قبل انتهاء دور الانعقاد التشريعى الأول.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأوضاع المالية الحالية وارتفاع أسعار الدولار تقتضى من الجميع الوقوف لمواجهة تلك الأزمة، مشيراً إلى أن نواب الأمة عليهم عبء كبير خلال الفترة المقبلة، ويمكن أن يساهموا بدور كبير من خلال التنازل عن مستحقاتهم أو جزءاً منها من أجل الوقوف بجانب الدولة.

وأوضح الدكتور محمود حسين، أنه من الضرورى أن ينجز البرلمان عدد كبير من المهام قبل انتهاء دور الانعقاد التشريعى الأول، منها "قانون دور العبادة الموحد، الهيئة الوطنية للانتخابات، قانون للإدارة المحلية، إضافة إلى عرض قانون الإدارة المحلية مجدداً على المجلس"، لافتاً إلى أن الفترة المتبقية من دور الانعقاد التشريعى قد لا تكفى ويضطر المجلس لمد عمله، وهنا نرى أن المدة الإضافية يمكن أن يساهم فيها النواب بالتنازل عن مستحقاتهم للدولة.


ويشار إلى أن البرلمان يستأنف أعماله مرة أخرى يوم الأحد الموافق 8 مايو، وينتهى دور الانعقاد الأول يوم 30 يونيو المقبل، لتبدأ أجازة ما بين دورى الانعقاد التى تمتد لنهاية شهر سبتمبر.




موضوعات متعلقة


على عبد العال لـ"المحررين البرلمانيين": الموازنة والخدمة المدنية أولوياتنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة