الإسماعيلى يواجه شباب البر الثانى الأربعاء "ودياً"

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:38 م
الإسماعيلى يواجه شباب البر الثانى الأربعاء "ودياً" نادى الإسماعيلى

كتب أحمد علي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مباراة ودية مع مركز شباب البر الثانى فى الرابعة عصر الأربعاء المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن الاستعدادات لمواجهة بتروجت فى الرابع من مايو المقبل بالجولة 26 من مسابقة الدورى العام .

ويسعى خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى لعلاج السلبيات التى ظهرت فى مباراة المحلة الأخيرة والتى انتهت بتعادل الفريقين 2/2 بعد أن كان الإسماعيلى متقدما بهدفين للاشيء .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة