أمن الغربية يلقى القبض على 2 من مثيرى الشغب حاولوا قطع طريق بالمحلة

الإثنين، 25 أبريل 2016 12:27 م
أمن الغربية يلقى القبض على 2 من مثيرى الشغب حاولوا قطع طريق بالمحلة قطع طريق - أرشيفية

الغربية – عادل ضرة
تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، من إلقاء القبض على 2 من مثيرى الشغب، بعد محاولتهما قطع الطريق بمدينة المحلة الكبرى.

كانت أجهزة الأمن قد رصدت محاولة عدد من المشاغبين، قطع الطريق بمدينة المحلة، وهو الأمر الذى دفع قوات الأمن للتصدى لأعمال الشغب وإلقاء القبض على 2 من المتورطين فى أعمال الشغب، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.


موضوعات متعلقة..



قطع الطريق الدولى للمطالبة باستخراج جثة غريق بمصيف بلطيم فى كفر الشيخ



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة