خناقة "الرغبات" تشتعل بين القطبين قبل "الهنا بسنة" : مروان محسن يوقع على رغبة الانضمام للزمالك .. ودونجا المقاصة يرد بالتوقيع للأهلى .. وأكرم توفيق يقدم إقرار "إثبات حسن النوايا" للنادى الاحمر

الأحد، 24 أبريل 2016 10:45 م
خناقة "الرغبات" تشتعل بين القطبين قبل "الهنا بسنة" : مروان محسن يوقع على رغبة الانضمام للزمالك .. ودونجا المقاصة يرد بالتوقيع للأهلى .. وأكرم توفيق يقدم إقرار "إثبات حسن النوايا" للنادى الاحمر مروان محسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مبكراً للغاية وقبل فترة الانتقالات الصيفية بشهور أشتعلت معركة الصفقات الجديدة بين قطبى الكرة المصرية حيث يتسابق الناديان الاشهر فى الوطن العربى فى إقناع عدد من اللاعبين الذين ظهروا بشكل مميز فى منافسات الدورى العام بغية الحصول على توقيعهم مبكراً قبل الدخول فى اللحظات الحاسمة.

"اليوم السابع" يرصد إشتعال معركة توقيع الرغبات بين اللاعبين وقطبى الكرة المصرية ..

الزمالك ومروان محسن


شهدت الأيام القليلة الماضية قيام مروان محسن مهاجم الإسماعيلى ومنتخب مصر بالتوقيع علي عقود مبدئية لنادي للزمالك، من أجل إثبات حسن النوايا وتأكيد رغبته في اللعب للقلعة البيضاء.
ويؤدي اللاعب موسمًا مميزًا مع الإسماعيلي، حيث يحتل صدارة هدافي الدراويش.

وطلب اللاعب من إدارة الزمالك عدم إظهار العقود إلا بعد إنهاء المفاوضات مع الإسماعيلي، حتى لا يقع في أي مشاكل مع الدراويش، خاصة وأن عقده مستمر مع القلعة الصفراء، وهو الأمر الذي وعده مسئولي الزمالك بتجنبه، وأكدوا له على قدرتهم على إنهاء الأمر مع الإسماعيلي.

دونجا والأهلى


فيما أكدت الانباء الواردة من داخل النادي الأهلي، على توقيع محمود عبد العاطي “دونجا” لاعب خط وسط فريق مصر المقاصة على ورقة رغبة للانضمام إلى الفريق الأحمر.

يرغب الأهلى في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يقترب الفريق الأحمر من التعاقد مع دونجا بصورة نهائية مع بداية الصيف المقبل.

وحصل الأهلي على توقيع دونجا على ورقة الرغبة، تحسباً لدخول نادي الزمالك كمنافساً على ضم اللاعب خلال الأيام القليلة القادمة، في ظل نية الفريق الأبيض تدعيم صفوفه.

دونجا يرتبط حالياً مع مصر المقاصة بمباريات في الدوري المحلي وكذلك مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أكرم توفيق واللعب للأهلى


نفس الامر تكرر مع أكرم توفيق لاعب خط وسط أنبى المتألق وشقيق أحمد توفيق لاعب الزمالك وشقيق عبد العزيز توفيق لاعب طلائع الجيش حيث أبدى اللاعب موافقته على الانضمام للقلعة الحمراء.
وقع أكرم توفيق على رغبة تفيد بترحبيه باللعب للأهلى لاسيما بعد أن أقنعه مسئولى الفريق الاحمر أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى مقتنع بقدراته وإمكانياته.


أخبار متعلقة


- أحمد شوبير: الزمالك حسم الاتفاق مع مروان محسن وينتظر رد الإسماعيلى

- الأهلى يُعلن عن صفقة "دونجا" المقاصة عقب مباراتى أهلى طرابلس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة