جو أشقر يسافر إلى المغرب لإحياء برايم برنامج "لالة العروسة"

الأحد، 24 أبريل 2016 09:10 ص
جو أشقر يسافر إلى المغرب لإحياء برايم برنامج "لالة العروسة" جو أشقر
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سافر صباح اليوم الأحد المطرب اللبنانى جو أشقر إلى المغرب لإحياء البرايم المقبل من البرنامج المغربى "لالة العروسة"، والذى بدأ الموسم العاشر منه الأسبوع الماضى وهو برنامج مسابقات بين الأزواج، يجمع ما بين التبارى والترفيه، حيث يتم استدعاء زوج وزوجة من مدن مغربية مختلفة، يتم إخضاعهم لاختبارات ذهنية وبدنية، إلى أن ينته البرنامج بتتويج عروسين فائزين فى حفل بهيج تقام فعالياته بمدينة مراكش المغربية.

ويحظى برنامج "لالة العروسة" الذى يبث على القناة الأولى المغربية، بنسبة مشاهدة عالية من جانب المغاربة، الذى ينتظرون حلقاته أسبوعيًا.

هذا البرنامج الترفيهى تقدمه الفنانة المغربية فاطمة خير، والتى سبق لها أن قدمت النسخ السابقة منه، كما يقوم بتقديم المسابقات خارج "الاستوديو" الفنان المغربى عبد الصمد مفتاح الخير.

يذكر أن النجم اللبنانى جو أشقر طُرح مؤخرًا كليب "قلب جامد" على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات هانى صارو ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وميكس وماستر ياسر أنور، وهى أغنية باللهجة المصرية تم تصويرها تحت إدارة المخرج نجاد عبد المسيح، وقد استعان أشقر فى الكليب بمجموعة من الراقصين المحترفين تحت إشراف مصمم الرقصات والاستعراضات شونى، وتم تصوير الكليب على الحدود الصربية البوسنية جانب بحيرة "درينا" Drina river.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. طرح "قلب جامد" لـ جو أشقر على "يوتيوب"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة