جامعة أسوان تجتمع لمناقشة مواعيد امتحانات نهاية العام

الأحد، 24 أبريل 2016 05:44 م
جامعة أسوان تجتمع لمناقشة مواعيد امتحانات نهاية العام جانب من اجتماع مجلس شئون التعليم بجامعة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة أسوان، اليوم، الأحد، برئاسة الدكتور عبد القادر محمد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، وذلك لمناقشة استعداد الجامعة لأعمال الامتحانات.

وناقش الاجتماع كيفية التنسيق بين الكلية والطلاب ومواعيد الامتحانات وتوزيع المواد على أيام الأسبوع، بعد انقضاء مدة الفصل الدراسى الثانى والمتعارف عليها قانونيا بـ 16 أسبوعاً دراسياً كاملاً.

وأكد الدكتور عبد القادر محمد، على مراعاة وقت الطلاب بمواعيد الامتحانات، على أن يقوم الطالب بامتحان مادتين أسبوعيا على الأقل، مشدداً على ضرورة عدم قيام المراقبين باللجان بتفتيش الطلاب تفتيشا ذاتيا ما يؤثر على الطلاب بالسلب، مع توقيع أقصى عقوبة للطالب الذى يتم ضبطه أثناء اللجنة يقوم بالغش، ولا يحق لرئيس اللجنة القيام بإخراج الطالب من اللجان إلا من خلال عميد الكلية أو من ينوب عنه.

وعرض وكلاء الكليات مواعيد الامتحانات بالكليات المختلفة والتى سيتم اعتمادها بمجلس الجامعة المقبل، وصدق المجلس على أعمال الجلسة السابقة، وناقش أيضاً تفعيل أعمال لجان الفرقة التى تم تشكيلها بقرار مجلس الكلية، وذلك مراعاة لمصلحة الطالب.


موضوعات متعلقة:


- جامعة أسوان تحتفل باليوم الثقافى الصينى بكلية الألسن










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة