تعيين ضابطة عمرها 26عاما بالمخابرات الحربية الإسرائيلية مسئولة عن ملف داعش

الأحد، 24 أبريل 2016 12:34 م
تعيين ضابطة عمرها 26عاما بالمخابرات الحربية الإسرائيلية مسئولة عن ملف داعش الضابطة الإسرائيلية
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر موقع "واللا" الإسرائيلى أن ضابطة تبلغ من العمر 26 عاما برتبة نقيب، تولت مؤخرا دائرة الجهاد العالمى بشعبة الاستخبارات بالجيش الإسرائيلى "امان".

وقالت الضابطة الملقبة بـ"م" إنها تحمل على عاتقها مسئولية كبيرة، تتمثل فى أنها وجنودها يتابعون أهم المنظمات الإرهابية فى العالم، ألا وهو تنظيم "داعش" الإرهابى الذى تعتبره من ألد أعداء إسرائيل.

وأوضحت الضابطة أن السبب وراء اختيارها فى هذا المنصب الحساس داخل المخابرات العسكرية الإسرائيلية ورغم صغر سنها، أنه منذ عام 2008 وهى مهتمة بالمعلومات الخاصة بالمنظمات الإرهابية الدولية مثل تنظيم الجهاد الدولى، والذى أدى بها إلى أن اصبحت خبيرة فى هذا الشأن.

وأشارت الضابطة إلى أنها تجمع المعلومات حول المنظمات الإرهابية المختلفة وتقدمها للقيادات، وتقدم الحلول المثلى للتعامل مع هذه المنظمات، بالإضافة إلى تقديم معلومات مفصلة عن المناطق التى تنتشر بها عناصر المنظمات بين الجبال والوديان النائية وغيرها.

وأكدت أنها أيضا مسئولة عن جمع المعلومات للمنظمات الإرهابية فى سوريا، وفى مقدمتها منظمة حزب الله اللبنانى التى تقاتل بجانب الجيش السورى، وكذلك مسئولة عن تقديم تقييم دورى عن الفصائل الفلسطينية المسلحة فى قطاع غزة وعمليات حفر الأنفاق التى تقوم بحفرها على الحدود الإسرائيلية.


موضوعات متعلقة ..


التعليم الإسرائيلى: لم نتأثر بالمقاطعة المفروضة علينا ونكون شبكة للتصدى لها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

Salam

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

ههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة