تجديد حبس طالب قتل عشيقته بالوراق.. وحبس شقيقه وصديقه بتهمة التستر عليه

الأحد، 24 أبريل 2016 12:40 م
تجديد حبس طالب قتل عشيقته بالوراق.. وحبس شقيقه وصديقه بتهمة التستر عليه محكمة شمال الجيزة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، حبس طالب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل وذبحها داخل شقتها بمنطقة الوراق، بسبب تهديدها له بفضح علاقتهما غير الشرعية.

كما أمر المستشار أحمد الحمزاوى رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس شقيق المتهم وصديقة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بمساعدة القاتل فى التخلص من "السكين" المستخدم فى الجريمة وملابسه الملطخة بالدماء.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة التستر على مجرم وإخفاء أدوات الجريمة، وأنكر المتهمين أمام المستشار بدر مروان مدير النيابة، وأكد شقيق القاتل أن المتهم أعطاه وصديقه حقيبة وقال بإنها صورا للمجنى عليهما وطلب منهما إخفائها، بعد أن تم تهديده بفضح علاقته غير الشرعية مع الضحية، وأشار بالتحقيقات إلى أنهما لم يعلما بأنه قتلها إلا بعد القبض عليه.

وذكر القاتل بالتحقيقات، أنه وضع السكين وملابسه الملطخة بالدماء بحقيبة بلاستيكية وقام بتسليمها لكلاً من شقيقه وصديقه، حيث أطلعهما بكافة تفاصيل الحادث، وطلب منهما التخلص منها، وأنهما ألقاها بنهر النيل من أعلى كوبرى الساحل.

وتبين من خلال المعاينة، عدم وجود أى أثار كسر بنوافذ ومداخل الشقة، وتبين من التحريات أن المجنى عليها تقيم بصحبة زوجها وابنتها البالغة من العمر 6 سنوات بشقة تعلو شقة والدتها بعقار فى الوراق، وأن الزوج توجه لعمله وتصادف تواجد ابنتها بشقة جدتها، وعندما توجهت لشقة والدتها طرقت الباب فلم تستجب لها، ما دفع الطفلة لإخبار جدتها التى فتحت الباب بواسطة مفتاح "احتياطى"، وعثرت على جثة المجنى عليها.

وكان العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، قد تلقى بلاغا يفيد بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها، وبانتقال الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، إلى محل الواقعة عثر على جثة المجنى عليها بغرفة نومها مصابة بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسدها.

وكشفت تحريات العميد محمد عبد التواب رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد إيهاب شلبى مفتش المباحث، أن المجنى عليها ترتبط بعلاقة بأحد الأشخاص، وأنه وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم ضبطه، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- ضبط شقيق وصديق قاتل عشيقته بالوراق لمساعدته فى التخلص من سلاح الجريمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة