بايرن ميونخ يعلن إصابة مديره الرياضى باضطراب دماغى

الأحد، 24 أبريل 2016 11:26 م
بايرن ميونخ يعلن إصابة مديره الرياضى باضطراب دماغى ماتياس سامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بايرن ميونيخ، بطل ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أن النجم الدولي السابق ومديره الرياضي الحالي ماتياس سامر غاب عن المباراتين الأخيرتين للنادي البافاري ولم يتواجد بجانب المدرب الاسباني جوسيب جوارديولا على مقاعد البدلاء لأنه يعاني من اضطراب دماغى.

وقال بايرن في بيان أن سامر، البالغ من العمر 48 عاماً، يعاني من "اضطراب صغير في الدورة الدموية لدماغه سيشفى منه تماماً ودون أي عواقب" بحسب تقييم طبيب النادي البروفسور رولاند شميدت.

ولم يتواجد سامر مع الفريق الثلاثاء حين تغلب على فيردر بريمن (2-0) في نصف نهائي كأس ألمانيا، وفي مباراة السبت ضد هرتا برلين (2-0) في الدوري المحلي لكن نجم دورتموند والمنتخب سابقاً أكد أنه في طور الشفاء، مضيفاً في بيان: "لست ممنوعاً من أي شيء وقد أكد لي الأطباء بأني سأشفى تماماً وسأستعيد عافيتي بالكامل".

ولم يذكر أي من الطرفين اذا كان سامر سيتواجد مع النادي البافاري الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفاً على اتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، أو في مباراة السبت المقبل في "أليانز ارينا" ضد بوروسيا مونشنجلادباخ حيث سيتوج فريقه بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي في حال فوزه بالنقاط الثلاث.


اخبار متعلقة..


أخبار بايرن ميونخ اليوم: أنشيلوتى يضغط للتعاقد مع مدافع نابولى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة