أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 24 / 4 / 2016

الأحد، 24 أبريل 2016 07:36 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 24 / 4 / 2016 فريق الإسماعيلى - أرشيفية
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 24 / 4 / 2016 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها تمديد عقد محمد فتحى مدافع وسط الفريق نهاية الموسم ، وتجهيز محمود متولى لسد فراغ الثنائى إسلام جمال وعمر طارق الوحش فى لقاء بتروجت المقبل.

- الإسماعيلى يتفق مع محمد فتحى على التجديد نهاية الموسم
اتفق مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود مع محمد فتحى مدافع وسط الفريق على تمديد عقده مع الفريق نهاية الموسم الحالى فى ظل تلاحم المباريات وعدم وجود وقت كافى لتمديد العقد . كان فتحى قد قام بتمديد عقده موسمين بحيث يمتد حتى 2020 ، إلا أنه سرق من أحد سيارات أعضاء مجلس إدارة النادى .

- الإسماعيلى يجهز متولى لتعويض غياب جمال والوحش أمام بتروجت
يجهز الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش محمود متولى العائد من الإصابة تحسبا للدفع به فى الخط الخلفى للفريق بجانب طه عادل أو شوقى السعيد أمام بتروجت فى الأسبوع الـ 26 للدورى المقرر إقامتها فى الرابع من مايو المقبل . يغيب عن الإسماعيلى فى تلك المواجهة الصعبة الثنائى إسلام جمال وعمر طارق الوحش للإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة الأخير بالدورى .


- الإسماعيلى يفاوض حارس الاتحاد السكندرى
حول مسئولو الإسماعيلى واجهتهم فى التفاوض مع حارس مرمى إلى محمود السيد حارس مرمى الاتحاد السكندرى بدلا من زميله الهانى سليمان من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى .

- الإسماعيلى يخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بعد التعادل مع المحلة
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود، خصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بالفريق بعد التعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما أمام غزل المحلة، فى المباراة التى جرت بينهما باستاد المحلة الخميس الماضى ضمن فعاليات الأسبوع الـ25 للدورى.




موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 23 / 4 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 22 / 4 / 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة