أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يرصد 15 مليون إسترلينى لضم حارس ليستر سيتى

الأحد، 24 أبريل 2016 01:21 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يرصد 15 مليون إسترلينى لضم حارس ليستر سيتى برشلونة يهتم بضم حارس ليستر سيتى شمايكل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 15 مليون إسترلينى، ليكون بديلًا للحارس الثانى تير شتيجن المتوقع رحيله عن ملعب "كامب نو".

برشلونة يرصد 15 مليون إسترلينى لضم شمايكل


وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن شمايكل واحد من نجوم ليستر سيتى الذين تتنافس عمالقة القارة العجوز على ضمهم، نظرًا لتطور أدائهم كثيرًا هذا الموسم حيث يقترب فريقهم من التتويج بلقب البريميرليج.

ويضع برشلونة الحارس شمايكل على قائمة أولوياته من التعاقدات الصيفية تأهبًا لرحيل تير شتيجن، حيث يريد البارسا تأمين مركز حراسة مرمى الفريق بجانب كلاوديو برافو حارس الفريق الأساسى، ولكنه سيواجه صعوبة كبيرة فى إقناع ليستر سيتى بالتخلى عن حارسه العملاق خاصة أنه يحتاج لكل نجومه الموسم المقبل، حيث سينافس فى دورى أبطال أوروبا.

بيكيه يمدح ميسي


أشاد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بزميله المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعدما تنازل عن تسجيل ركلات الجزاء لزميليه فى خط الهجوم لويس سواريز ونيمار دا سيلفا، وذلك خلال مباراة سبورتنج خيخون، أمس السبت، التى انتهت بفوز البارسا (6-0)، حيث قال بيكيه "ميسي تنازل عن ثلاث ركلات جزاء لسواريز ونيمار اليوم، لقد أظهر عدة مرات أنه سخى جدا".

الفريق راحة يومين


فى سياق آخر، خاض فريق برشلونة تدريبات انتعاش، اليوم الأحد، بعد مباراة خيخون، قبل أن يحصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة يومين، على أن يعود الفريق للمران الجماعى، الأربعاء المقبل، استعدادًا لمباراة ريال بيتيس، السبت المقبل، فى الجولة 36 بالليجا.


موضوعات متعلقة..


- حراس أفضل من الهدافين.. فورستر "السابع" فى قائمة الشرف بالبريميرليج

- بالفيديو.. بيكيه يدافع عن حكم برشلونة بعد مهرجان ركلات الجزاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة