أحمد دويدار يغيب عن الزمالك أسبوعين بسبب الخلفية

الأحد، 24 أبريل 2016 04:49 م
أحمد دويدار يغيب عن الزمالك أسبوعين بسبب الخلفية أحمد دويدار مدافع الزمالك

كتب أحمد توفيق
تأكد غياب أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك عن صفوف فريقه لفترة لن تقل عن أسبوعين بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا .

ويجرى أحمد دويدار اختبار طبياً بعد انتهاء فترة الأسبوعين لتحديد إمكانية عودته للتدريب الجماعية من عدمه وفقاً لحالة الإصابة .

حصل أحمد دويدار على راحة سلبية 3 أيام قبل بدأ برنامجه العلاجى بعد غد الثلاثاء تحت إشراف الدكتور حسام الإبراشى أخصائى التأهيل بالمنتخب الوطنى الأول، حيث حصل مدافع الزمالك على أذن عبد الحليم على مدير الكرة و طبيب الزمالك لإجراء برنامجه التأهيلى مع الإبراشى .


أخبار متعلقة


الزمالك ينتعش بـ4.5 مليون جنيه نهاية أبريل

أيمن حفنى يغيب عن الزمالك 3 مباريات ومصطفى فتحى طوق النجاة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة