محمود الليثى يغنى الليلة فى حفلة "هشك بشك" بالقاهرة

السبت، 23 أبريل 2016 06:01 م
محمود الليثى يغنى الليلة فى حفلة "هشك بشك" بالقاهرة محمود الليثى

كتب أحمد أبو اليزيد
يغنى الليلة السبت المطرب الشعبى محمود الليثى فى حفلة تحت عنوان "هشك بشك" وتقام بأحد أماكن السهر فى القاهرة، وهى نفس الحفلة التى غنى فيها المطرب حسام حسنى قبل أسابيع مع حمدى الجناينى صاحب أغنية "على نار على نار".

من ناحية أخرى يستعد المطرب الشعبى محمود الليثى لتسجيل 30 دعاء دينيًا لإذاعتها على محطة شعبى إف إم فى شهر رمضان، وذلك ضمن الخريطة البرامجية التى يجهز لها خالد فتوح رئيس شعبى إف إم حاليًا وتضم عددًا من المفاجآت التى اعتاد عليها جمهور المحطة فى تبنى الأفكار الجديدة والجذابة.


موضوعات متعلقة:


- 30 دعاء دينيا بصوت محمود الليثى على "شعبى إف إم" فى رمضان



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة