بالفيديو.. أصعب مباريات المصارعة الحرة لجون سينا فى عيد ميلاده الـ39

السبت، 23 أبريل 2016 03:36 م
بالفيديو.. أصعب مباريات المصارعة الحرة لجون سينا فى عيد ميلاده الـ39 جون سينا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل اليوم السبت، الأمريكى جون سينا نجم اتحاد المصارعة الحرة وسينمات هوليوود بعيد ميلاده الـ 39 كونه مواليد عام 1977، وقام عدد كبير من جمهور المصارعة بتهنئة سينا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.

خاض جون سينا عددا كبيرا من المباريات الصعبة منذ احترافه المصارعة الحرة، نرصد لكم "10" مباريات فاز بها سينا بأعجوبة.

أصعب "10" مباريات فى تاريخ جون سينا مع المصارعة الحرة

استطاع جون سينا الفوز على كيرت أنجل صاحب ذهبية الوزن الثقيل فى أولمبياد أتلانتا 1996، فى بداية احترافه المصارعة الحرة فى مباراة توقع كل من شاهدها فوز أنجل.

وأجبر تريبل اتش بطل الوزن الثقيل على الاستسلام باستخدام حركة الخنق، فى الفترة التى لم يستطع كبار نجوم المصارعة الحرة هزيمة تريبل اتش.

استطاع الفوز على ذا روك نجم اتحاد المصارعة الحرة، قبل أن يلقنه الضربة القاضية وحقق فوز يحسب فى تاريخه على واحد من أعظم نجوم الاتحاد حتى الآن وتوج بلقب الوزن الثقيل بدلا منه.

معلومات قد لا تعرفها عن جون سينا


كان جون سينا نجم اتحاد المصارعة الحرة يمارس كرة القدم الأمريكية خلال فترة دراسته بالمدرسة الثانوية، ثم اتجه لرياضة كمال الأجسام قبل احتراف المصارعة، كما أنه فى بداية حياته كان يمنى نفسه باحتراف غناء موسيقى الراب.

عمل جون سينا سائق بشركة ليموزين قبل أن يشتهر ويصبح من نجوم الاتحاد، بدأ احتراف المصارعة فى بداية 2002 وكان أول ظهور له على شاشة التلفاز عندما قبل مواجهة كيرت أنجل فى نهاية العام الذى احترف فيه اللعبة.



جون سينا (1)

جون سينا (2)

جون سينا (3)

جون سينا (4)

جون سينا (5)

جون سينا (6)

جون سينا (7)

جون سينا (8)


اخبار متعلقة


بالفيديو.. جون سينا يكشف سبب رفضه الزواج من نجمة المصارعة الحرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة