انطلاق مؤتمر المال والتمويل الثانى عشر 17 مايو المقبل فى القاهرة

السبت، 23 أبريل 2016 10:19 ص
انطلاق مؤتمر المال والتمويل الثانى عشر 17 مايو المقبل فى القاهرة نانسى المغربى رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز"
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق فى السابع عشر من مايو المقبل، وعلى مدار يومين، مؤتمر المال والتمويل الثانى عشر، الذى تنظمه جلوبال تريد ماترز، بعنوان "استكشاف الركائز الإثنى عشر للتنافسية العالمية".

قالت نانسى المغربى، رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز"، إن مؤتمر المال والتمويل الذى تنفذه الشركة منذ 2008، يعد أحد أهم منصات الحوار الوطنى المستدام والفعال فى كل ما يتعلق بالنهوض بالبيئة السياسية والاقتصادية والاجتماعية فى مصر.

وأضافت "المغربى"، فى بيان للشركة اليوم، أن مؤتمر "المال والتمويل" هذا العام يحظى بدعم ومشاركة من صندوق "تحيا مصر"، والهيئة المصرية العامة للاستثمار، والهيئة العامة للاستعلامات، وهيئة الخدمات التجارية المصرية وهيئة الرقابة المالية المصرية، وجمعية رجال الأعمال المصريين، وجمعية رجال الأعمال المصرية الآسيوية، واتحاد الصناعات الهندية فى مصر (CII)، وجمعية شباب الأعمال المصرية.

وأوضحت "المغربى" أن اختيار الشركة لموضوع المؤتمر هذا العام يأتى بعد تقدم مصر إلى المرتبة 116 بثلاثة مراكز من أصل 140 دولة، طبقاً لمؤشر التنافسية العالمية للمنتدى الاقتصادى العالمى، ما يؤكد الحاجة الماسة لإجراء إصلاحات أسرع وتيرة لتؤدى فى النهاية إلى تحقيق نمو اقتصادى مستدام، قادر على المنافسة عالميا.

وأشارت رئيس مجلس إدارة "جلوبال تريد ماترز" إلى أن تصنيف هذه الدول الـ 140 جاء بناءً على اثنى عشر ركيزة للتنافسية العالمية، وهى ما سيتناولها مؤتمر المال والتمويل الثانى عشر للتعرف على ضرورات تعزيز القدرة التنافسية العالمية لمصر، عن طريق التعمق فى فهم الركائز الاثنى عشر للتنافسية العالمية .

ويشهد مؤتمر المال والتمويل هذا العام مشاركة أكثر من 300 من المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات، وكبار المديرين والمسؤولين الحكوميين وقادة الفكر على مدار يومى 17و18 مايو المقبل .


موضوعات متعلقة:


الإحصاء: مصر صدرت بصل وبطاطس بـأكثر من 3 مليارات جنيه خلال 2015


اتحاد المستثمرين: عرض قانون المشروعات الصغيرة على البرلمان الأسبوع الجارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة