الجهة الإدارية ترفض تبرع الأهلى للغارمات فى السجون

السبت، 23 أبريل 2016 01:01 م
الجهة الإدارية ترفض تبرع الأهلى للغارمات فى السجون محمود طاهر

كتب محمد عراقى
تلقت إدارة النادى خطاباً من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة يفيد رفض الجهة الإدارية لقرار الجمعية العمومية الأخيرة بتبرع كل عضو بمبلغ 10 جنيهات عند التجديد السنوى لصالح الغارمات فى السجون.

كان أحد الاعضاء قد اقترح تبرع كل عضو بـ10 جنيهات عن التجديد السنوى، ووافقت عليه الجمعية العمومية فى اجتماعها يوم 25 مارس الماضى، قبل أن ترفضه الجهة الإدارية.


اخبار متعلقة


عمومية الأهلى توافق على دفع كل عضو 10 جنيه لفك سجن الغارمات




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة