أخبار نيمار اليوم.. الأسباب الخفية لابتعاد نيمار عن التألق رغم التهديف

السبت، 23 أبريل 2016 11:31 م
أخبار نيمار اليوم.. الأسباب الخفية لابتعاد نيمار عن التألق رغم التهديف نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، التهديف للمباراة الثانية على التوالى، بعدما كان غائبا عن التسجيل فى 3 مباريات على التوالى، حيث سجل لاعب سانتوس السابق هدفا فى فوز البلوجرانا على سبورتنج خيخون 6-0 فى الجولة 35 من الدوري الإسباني.

أفضل موسم لنيمار


نيمار رفع رصيده للهدف رقم 23 مع برشلونة هذا الموسم فى الدورى الإسباني، وهو أعلى سجل تهديفى للاعب فى مواسمه الثلاثة مع البلوجرانا.
رغم الهدف لنجم البرازيل إلا أن اللاعب لا يزال بعيدا عن مستواه المعروف منذ الموسم الماضى، حيث كان نيمار لا يقل أهمية عن ليونيل ميسى أو لويس سواريز لكن فى الفترة الحالية أصبح المدرب لويس إنريكى مطالبا بإراحة اللاعب بسبب هبوط مستواه بشكل كبير.

ورد إنريكى عقب مباراة خيخون على هذا الأمر، بقوله: "نيمار سيبقى دائما فى أرض الملعب، هو لاعب مهم بالنسبة لنا".




أسباب انخفاض مستوى نيمار


الأسباب، التى تظهر لمتابعى الفريق الكتالونى، هى أن نيمار يُعانى من الإجهاد البدنى بسبب كثرة مشاركاته فى المباريات مع برشلونة ومنتخب البرازيلى.

نيمار، الذى يملك عقدا مع برشلونة ينتهى فى صيف 2018 براتب يقارب 100 ألف يورو أسبوعيا، يطلب عقد يتخطى 200 ألف يورو أسبوعيا من أجل تجديد عقده مع الفريق الكتالونى، هذا الأمر يُقلق إدارة البلوجرانا مما يجعلها تفكر فى استغلال الشرط الجزائى الموجود فى عقد البرازيلى والمقدر بـ185 مليون يورو قبل دخوله العام الأخير من العقد، ليقترب من الرحيل عن كامب نو خوفا من رحيله مجانا فى الموسم المقبل فى حالة فشل التوصل لاتفاق من أجل تجديد العقد مع بطل الثلاثة الموسم الماضى.



أخبار متعلقة:


- بالفيديو والصور.. برشلونة يستعيد صدارة الليجا بسداسية فى ليلة سواريز التاريخية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة