5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد

السبت، 23 أبريل 2016 05:20 م
5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد احتفال أجويرو بهدفه في ستوك سيتي
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح التشيلي مانويل بيلليجريني المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي في الخروج بأكثر استفادة ممكنة من الفوز الكبير على ضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ35 قبل استضافة ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل في الدوري قبل النهائى لدوري أبطال أوروبا.

في هذا الصدد نرصد 5 نقاط ايجابية حققها مانشستر سيتي أمام ستوك سيتي قبل اللعب أمام الفريق الملكي في "تشامبيونزليج":
5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد (1)

رفع معنويات اللاعبين:


الفوز الكبير مع عدم استقبال الأهداف يرفع دائما من معنويات أي فريق خاصة عندما يكون مُقبل على مباراة هامة بحجم لقاء ريال مدريد صاحب الرقم القياسي فى التتويج بدوري أبطال أوروبا بـ10 ألقاب مع تواجد للمرة الأولى فى هذا الدور بالنسبة لـ"السيتيزينز".

5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد (2)

الاطمئنان على الورقة الهجومية الرابحة:


اطمأن بيلليجريني على حالة النيجيري الشاب كيليتشي ايهياناتشو الذي تسبب في ركلة جزاء وسجل هدفين، وإن لم يشارك أساسياً أمام ريال مدريد سيكون أحد الحلول الهجومية والورقة الرابحة للمان سيتي في حالة التأخر بالنتيجة أمام الفريق الملكى، خاصة أن اللاعب الشاب يتمتع بقدرات فنية وبدنية رائعة تهلك أى دفاعات.
5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد (3)

عدم التأثر براحة النجوم:


لم يتأثر مانشستر سيتي أمام ستوك سيتي براحة القوة الضاربة لخط الوسط على رأسهم البلجيكي كيفن دي بروين والبرازيلي فيرناندينيو والفرنسي سمير نصري وضمن تواجدهم أمام ريال مدريد بكامل لياقتهم دون ان يخسر أو يتعادل، بل حقق نتيجة كبيرة.
5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد (4)

التواجد بقوة في المراكز الأربعة الأولى:


ضمن مانشستر سيتي استمرار منافسته على المراكز الأربعة الأولى وعدم فقدان أي نقاط تكلفه التراجع في الترتيب مما يؤدي لمواجهة شبح عدم المشاركة الأوروبية الموسم المقبل ورفع رصيده إلى 64 نقطة محتلا المركز الثالث بفارق نقطة عن أرسنال الرابع و4 نقاط عن توتنهام الوصيف.

5 مكاسب من فوز مانشستر سيتي على ستوك قبل معركة ريال مدريد (5)

الاطمئنان على التفاهم بين قلبي الدفاع أوتاميندي ومانجالا:


في بعض المباريات كان يظهر الثنائي الفرنسي إلياكويم مانجالا والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي دون تفاهم وكانا يرتكبان أخطاء بالجملة أمام المهاجمين مما كان يتسبب في استقبال مانشستر سيتي أهداف ونجح بيلليجريني فى علاج هذا الأمر تدريجياً خلال المباريات حتى وصلا لأفضل مستوى لهما منذ بداية الموسم وهو الأمر الذي سيؤثر لا شك ايجابياً أمام الطوفان الهجومي لريال مدريد.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو..مانشستر سيتى يُنذر ريال مدريد برباعية نظيفة فى شباك ستوك

- بالفيديو.. مانشستر سيتى يتقدم 2/0 على ستوك فى الشوط الأول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة