وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى بلقاس فى الدقهلية

الجمعة، 22 أبريل 2016 06:59 م
وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى بلقاس فى الدقهلية الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية

الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة
أجرى الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية، اليوم الجمعة، زيارة مفاجئة لمستشفى بلقاس المركزى، وتفقد الاستقبال والعيادات الخارجية.

واجتمع "مكى" بإدارة المستشفى لرفع كفاءة المستشفى، وبحث احتياجاته من الأجهزة الطبية والقوى البشرية، لتقديم أفضل خدمة طبية متكاملة للمرضى.


الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية (1)

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية (2)

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية (3)

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية (4)

الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية (5)



موضوعات متعلقة:




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة