واجتمع "مكى" بإدارة المستشفى لرفع كفاءة المستشفى، وبحث احتياجاته من الأجهزة الطبية والقوى البشرية، لتقديم أفضل خدمة طبية متكاملة للمرضى.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة فى الدقهلية
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)