مستشفى دمياط العام ينظم يوما عن أمراض المسالك البولية عند السيدات

الجمعة، 22 أبريل 2016 06:06 م
مستشفى دمياط العام ينظم يوما عن أمراض المسالك البولية عند السيدات مستشفى دمياط العام - أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
قال الدكتور طارق رزق مدير عام مستشفى دمياط العام، أن قسم المسالك البولية بالمستشفى نظم يوما علميا تحت عنوان "أمراض المسالك البولية عند السيدات".

وأضاف فى تصريحات صحفية اليوم، أن الدكتور محمد شفيق أستاذ جراحة المسالك البولية بكلية طب الإسكندرية أجرى عملية لمريضة تعانى من مرض المثانة العصبية وفرط انقباض مفرط للمثانة over active bladder، حيث تم حقنها بمادة Botox البوتكس بواسطة المنظار فى الغشاء المخاطى للمثانة وهى تقنية جديدة فى حالة فشل العلاج الدوائى، حيث تعانى السيدة من ألم مبرح مزمن لمدة 6 سنوات وبدون استجابة مقبولة لأى علاج دوائى.


موضوعات متعلقة:


- محافظ دمياط يشهد سحب قرعة صناع الأثاث المشاركين فى معرضى المنيا وسوهاج



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة