أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو حامد: دعوات التظاهر هدفها إحداث فوضى والشعب لن يستجيب لها

الجمعة، 22 أبريل 2016 01:04 ص
محمد أبو حامد: دعوات التظاهر هدفها إحداث فوضى والشعب لن يستجيب لها النائب البرلمانى محمد أبوحامد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد النائب البرلمانى، محمد أبوحامد، استغلال البعض لحالة الجدل المثارة حاليا حول جزيرتى تيران وصنافير الواقعتين بالبحر الأحمر، بعد قرار تعيين الحدود بين مصر والسعودية، بالدعوة للنزول فى مظاهرات، قائلا:" هذه المظاهرات تستهدف نشر حالة من الفوضى وتحقيق أغراض سياسية معادية للوطن".


وأكد النائب البرلمانى لـ "اليوم السابع"، أنه مثل هذه الادعاءات ليس لها أى أساس من الصحة، قائلا:" التاريخ أثبت أحقية السعودية فى الجزرتين، التى تنازلت عن ادراتهما لصالح مصر وقت الحرب"، مؤكدا أن الشعب المصرى لن يستجيب لهذه الدعوات.


وأضاف قائلا:" اذا نظرنا للخريطة بالعين المجردة سنجد أنهما أقرب للحدود السعودية منها لمصر"، متساءلا:" من الذى وقع على هذه الاتفاقات ؟، إنه الرئيس عبدالفتاح السيسى ووزير الدفاع صدقى صبحى فهل يظن عاقل أن يتنازل الرئيس عن ذرة تراب من أرض الوطن وهم الأكثر إيمانا منا بقيمة الوطن".


وتابع النائب البرلمانى قائلا:" ما يحدث مزايدات ليس لها معنى والغريب أن بعض السياسيين يتبعون هذه الحملات التى أطلقها الإخوان المسلمين الذين لا يعرفون قدسية الأرض"، مؤكدا أن هذه الحملات لن تؤثر على نواب البرلمان.

وشدد على أن نواب البرلمان لن يتأثروا بمحاولات التأثير عليهم، وسيدرسون القرار وسيعلنون نتائج دراستهم على الشعب لتكون هناك شفافية ووضوح، مؤكدا أن الشعب المصرى سيؤيد نوابه فى قرارهم، مطالبا الداخلية بالوقوف بكل حسم لمواجهة هذه التظاهرات وتطبيق القانون ضد كل من يشارك فى مظاهرة دون الحصول على موافقة الوزارة.




اخبار متعلقة:



سكينة فؤاد: "صنافير وتيران" سعوديتان وفقًا للرسم الجغرافى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مصطفى عامر

سبحان مين حولك من ثورجي لطبال في سنتين

عدد الردود 0

بواسطة:

miiii

الى رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة