صورة تكشف لافتة دعم ريجينى فى الدورى الإيطالى

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:31 ص
صورة تكشف لافتة دعم ريجينى فى الدورى الإيطالى رجيني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف القائمين على الحملة التى أطلقها لويجى مانسيونى، رئيس لجنة حقوق الأنسان بالبرلمان الإيطالى عبر وكالة الانباء الايطالية "إنسا"، عن اللافتات التى سيحملها اللاعبين بمختلف أندية الدورى الإيطالي بالدرجة الممتازة والثانية، للمطالبة بالكشف عن ملابسات مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى الذى تم العثور على جثته فى طريق القاهرة – الاسكندرية الصحراوى أوائل فبراير الماضى، خلال المباريات التى ستقام خلال الفترة من 23 – 25 أبريل الجارى.

وذكرت صحيفة "المانفيستو" الإيطالية، أن الحملة لن تقتصر على مباريات كرة القدم، بل ستمتد أيضاً إلى مباريات الكرة الطائرة والرجبي، مشيرة إلى أن اللافتات تحمل شعار "الحقيقة من أجل جوليو ريجينى".
وكان نادى روما الإيطالى، رفض إقحام الدولى المصرى محمد صلاح، فى أزمة مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، وقال والتر ساباتينى، المدير الرياضى لنادى روما، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، فى وقت سابق، "لا يجب إقحام محمد صلاح داخل مثل هذه المواقف، النادى بحمايته بالشكل المناسب ضد أي شخص".

ويلتقى روما بعد غد الاثنين مع نابولي بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".


أخبار متعلقة..


روما يرفض إقحام محمد صلاح فى أزمة "ريجينى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة