رئيس المقاصة: أحمد الشيخ "زملكاوى" ونصحته بعدم اللعب للقطبين

الجمعة، 22 أبريل 2016 08:49 م
رئيس المقاصة: أحمد الشيخ "زملكاوى" ونصحته بعدم اللعب للقطبين أحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أنه نصح أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى الحالى، بعدم الانضمام لأحد قطبى الكرة المصرية "الأهلى أو الزمالك"، مشيراً إلى أنه كان يعلم بأن اللاعب لن يشارك فى ظل توفر عدد كبير من اللاعبين الذين يجيدون فى مركزه، قائلاً: "قلت للشيخ لو رحت الأهلى أو الزمالك مش هتلعب، ولا هتروح المنتخب، خليك فى المقاصة أفضل"، فجاء رد اللاعب: "نفسى ألعب للأندية الكبيرة".

قال رئيس المقاصة خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم"، إن "الشيخ" يميل أكثر للقلعة البيضاء، وكان يرغب فى الانضمام لأولاد ميت عقبة فى بداية الأمر، قبل أن يحسم المارد الأحمر أمر ضمه، موضحاً أنه حصل على خدمات اللاعب مقابل 700 ألف جنيه، ثم استغنى عنه للنادى الأهلى مقابل 8,5 ملايين جنيه، مؤكداً أنه حصل على 6 ملايين جنيه حتى الآن، وجارى تقسيط المبلغ المتبقى.

أوضح محمد عبد السلام، أن هناك مفاوضات من الأهلى لإعادة أحمد الشيخ، مقابل حصوله على خدمات عمرو بركات، مؤكداً أن "بركات" إذا انضم للمارد الأحمر، سيواجه نفس مصير الشيخ أيضاً.

أضاف رئيس المقاصة، أن الأهلى والزمالك دخلوا فى صراع على خماسى الفريق، عمرو بركات، ودونجا، وميدو جابر، ومحمود وحيد، وأحمد سامى، لافتاً إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من مسئولى قطبى الكرة المصرية، إلا أنه لم يحسم أمر رحيل أحدهما فى الوقت الحالى.


موضوعات متعلقة..


رئيس المقاصة عن أهلاوية نجله: "يخلق من ضهر العالم فاسد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة