ذو إعاقة ببنى سويف يضرب عن الطعام لعدم موافقة الوحدة المحلية لإنشاء "كشك"

الجمعة، 22 أبريل 2016 07:09 م
ذو إعاقة ببنى سويف يضرب عن الطعام لعدم موافقة الوحدة المحلية لإنشاء "كشك" رئيس مركز ببا المحاسب عادل ضيف الله
بني سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضرب عبد الله محمد، أحد أهالى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، عن الطعام، اليوم الجمعة، داخل مستشفى ببا، وذلك لمماطلة المسؤولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب المحافظة، فى إنشاء "كشك" له يكون مصدر للرزق، بعد موافقة الوحدة المحلية على الإنشاء، على حد قوله.

ويعانى "عبد الله" من إعاقة بنسبة 60 % فى "شبكية العين"، حيث أوضح "المواطن"، أن المسئولين فى الوحدة المحلية ظلوا يماطلوا فى وضع الكشك ولكن دون جدوى، حتى أعلن إضرابه عن الطعام داخل المستشفى، اعتراضا على طريقة الوحدة المحلية له.

ومن ناحيته، أكد رئيس مدينة ببا، المحاسب عادل ضيف الله، أن المواطن بالفعل قدم على عمل "كشك" ووافقنا على الطلب المقدم منه، ووضع الكشك فى المكان المناسب بعيدا عن الاماكن الحيوية، وفقا للتنظيم داخل المركز، ولكن المواطن مصر على وضع الكشك أمام أماكن حيوية، كمكتب البريد، وأمام قصر الثقافة، أو مقر مشروعك، وهذا مخالف، لأن الوحدة المحلية، قامت بإزالة الإشغالات من أمام هذه الأماكن سلفا.

وأكد "ضيف الله" أن الوحدة المحلية قامت بتحرير محضر ضد المواطن عبد الله محمد، لتهجمه على المركز التكنولوجى بالمدينة، موضحا أنه يدعى الإضراب عن الطعام.


موضوعات متعلقة..


ذوو الاحتياجات الخاصة يعلنون الاعتصام والإضراب عن الطعام أمام مجلس الوزراء
http://www.youm7.com/story/2016/4/20/ذوو-الاحتياجات-الخاصة-يعلنون-الاعتصام-والإضراب-عن-الطعام-أما/2684669#









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة