أكرم القصاص - علا الشافعي

بيليه: كنت على وشك الانضمام لريال مدريد

الجمعة، 22 أبريل 2016 10:58 ص
بيليه: كنت على وشك الانضمام لريال مدريد بيليه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أسطورة كرة القدم البرازيلى السابق بيليه، إنه لم يندم على اللعب فى فريق سانتوس طيلة مشواره وعدم الاحتراف فى أوروبا، رغم أنه كان على وشك الانتقال لريال مدريد.

وجاءت تصريحات بيليه الخميس خلال مؤتمر صحفى لدى تقديم فيلم عن قصة حياته بعنوان "Pele: birth of a legende" أو "بيليه: ولادة أسطورة" فى مهرجان تريبيكا السينمائى بمدينة نيويورك الأمريكية.

وحول عدم لعبه فى أوروبا خلال مسيرته على عكس كبار اللاعبين البرازيليين حاليا الذين تجذبهم القارة العجوز، قال بيليه: "كنت على وشك التوقيع لريال مدريد"، مشيرا إلى أنه لم يندم قط على بقائه فى فريق سانتوس.

وبسؤاله عن توقعاته بشأن الفريق الذى يتوج بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، أبدى بيليه تحفظه، لكنه أشار إلى أنه رغم توديع برشلونة للبطولة "فمن المؤكد أنه كان أفضل فريق خلال السنوات الـ15 الأخيرة مثلما كان الهولنديون الافضل فى السابق".

وعن تأثر البرازيل بفيروس زيكا قبل دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها مدينة ريو دى جانيرو فى أغسطس المقبل، صرح بيليه "فى الأولمبياد سنستضيف فى البرازيل الكثير من السائحين وبالتأكيد هذا يثير القلق لأن اسم البرازيل على المحك".

وحول الفيلم، أشار بيليه إلى أن أكثر ما يحبه فى هذا العمل، الذى يركز على طفولته ومشواره كلاعب الذى توج خلاله بثلاث بطولات كأس عالم مع البرازيل، هو أنه يعكس "أهمية أن يثق الشخص فى نفسه".

وقام بيليه بتهنئة من جسدا دوره كطفل وشاب، إلا أنه قال مازحا إنهما ليس "فى درجة الوسامة" التى كان يتمتع بها فى صغره.

وعن حالته الصحية خاصة أنه يسير متكئا على عكاز قال بيليه مازحا إن صحته "ربما لم تعد نسبتها 100% لكنها 99%".


أخبار متعلقة..


- الأسطورة بيليه: هارى كين وديلى آلى ملوك إنجلترا الجدد












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة