كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى الدائرى، اتجاه قليوب، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى مكان الحادث لإزالة حطام الحادث، وتبين حدوث انفجار فى الإطار الأمامى لإحدى السيارات على الطريق، وتسببت فى ارتطام باقى المركبات، وتم الدفع بأوناش المرور، وتمت إزالة حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.
موضوعات متعلقة:
إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين أعلى دائرى المريوطية