إصابة شخصين فى حادث 3 سيارات أعلى دائرى قليوب

الجمعة، 22 أبريل 2016 09:51 ص
إصابة شخصين فى حادث 3 سيارات أعلى دائرى قليوب حادث تصادم - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
أصيب شخصان، اليوم الجمعة، فى حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائرى، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للمتجه من القليوبية وفى طريقه إلى القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى المكان، وتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى الدائرى، اتجاه قليوب، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى مكان الحادث لإزالة حطام الحادث، وتبين حدوث انفجار فى الإطار الأمامى لإحدى السيارات على الطريق، وتسببت فى ارتطام باقى المركبات، وتم الدفع بأوناش المرور، وتمت إزالة حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.


موضوعات متعلقة:


إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين أعلى دائرى المريوطية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة