مصادر: جنوب السودان طلبت عرض إعلان مؤتمر البيئة الأفارقة على الاتحاد الإفريقى

الخميس، 21 أبريل 2016 11:29 ص
مصادر: جنوب السودان طلبت عرض إعلان مؤتمر البيئة الأفارقة على الاتحاد الإفريقى مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة - صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة شاركت بالجلسة المغلقة، التى عقدها ممثلو 54 دولة إفريقية بمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة لمناقشة واعتماد إعلان القاهرة والتوصيات الصادرة عن مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة الجلسة السادسة الخاصة 2016، أن دولة جنوب السودان طلبت رفع التقارير الصادرة عن المؤتمر، للاتحاد الإفريقى وأن يعقد الاتحاد اجتماعا وينظرها.

وأضافت المصادر، لـ"اليوم السابع"، أن ممثل جنوب السودان أيد أيضا طلب المغرب عرض التقرير على رئيسها قبل اعتماده، مبررا وجود فقرة إضافية تنص على عرضها على رئيسها مؤكدا انهم سيرفعون التقرير لرئيس دولتهم.

وطالب باقتراح نص يحث وزراء البيئة الأفارقة على رفع تقارير بشان نتائج الدورة بالكامل.
وأكد المصدر أن إثيوبيا وافقت هى الأخرى على اقتراح جنوب السودان، بشأن عرض التقرير على رئيس كل دولة مضيفة أن دولة غانا قالت إنه يوجد فقرات فى التقرير تكلف الدولة كثيرا من ناحية رأس المال الطبيعى.


موضوعات متعلقة..



بالصور.. وزير البيئة يطلق خطة العمل الوطنية للاستهلاك والإنتاج المستدام

"الوطنى للتنوع البيولوجى": أبلغنا التجار عزمنا وقف مبيعات العاج فى سوق بنفيكا

بالصور.. وزير البيئة يطلق خطة العمل الوطنية للاستهلاك والإنتاج المستدام بعد مناقشتها عاما.. فهمى: الخطة شارك بها 92 خبيرا من الوزارات.. وترتكز على تحديات المياه والزراعة والمخلفات والطاقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة