قرعة الكونفدرالية تضع المقاصة فى طريق أهلى طرابلس..طارق التائب يواجه فريقه السابق..كتيبة إيهاب جلال تسعى لتكرار إنجاز سموحة..الترجى مع بجاية والمريخ أمام الكوكب المراكشى فى أقوى المواجهات

الخميس، 21 أبريل 2016 05:50 م
قرعة الكونفدرالية تضع المقاصة فى طريق أهلى طرابلس..طارق التائب يواجه فريقه السابق..كتيبة إيهاب جلال تسعى لتكرار إنجاز سموحة..الترجى مع بجاية والمريخ أمام الكوكب المراكشى فى أقوى المواجهات من مباراة المقاصة وشباب قسنطينة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت قرعة دور الـ 16 "الثانى" ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن ثلاث مواجهات عربية خالصة، تجمع بين المقاصة وأهلى طرابلس الليبى، والترجى التونسى مع مولودية بجاية الجزائرى، والمريخ السودانى مع الكوكب المراكشي المغربى.

وصعد المقاصة لدور الـ 16 "الثاني" بعدما تفوق على شباب قسنطينة الجزائرى، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 3/2، فيما إنتقل أهلى طرابلس الليبى إلى مسابقة الكونفدرالية، بعدما ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا من دور الـ 16 أمام أسيك أبيدجان الإيفوارى.

طارق التائب يواجه فريقه السابق


وتشهد مباراة المقاصة وأهلى طرابلس الليبى مناسبة خاصة، لاسيما وأن طارق التائب قائد الأهلى سيواجه فريقه السابق المقاصة، كما يعد هذا الموسم الثانى على التوالى، التى يلتقى فيها فريق أهلى طرابلس مع الأندية المصرية فى المسابقات القارية.

مواجهة متجددة لأهلى طرابلس مع الأندية المصرية


أهلى طرابلس التقى مع سموحة فى النسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فى دور الـ 64، ونجح الفريق السكندرى فى الإطاحة بأحد عملاقي الكرة الليبية بجانب الإتحاد عبر ركلات الترجيح، وهو السيناريو الذى يأمل إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة فى تكراره.

في نفس السياق، أوقعت القرعة، فريق المريخ السودانى فى مواجهة عربية جديدة بالمسابقات القارية، بعدما سبق وإلتقى مع وفاق سطيف الجزائرى فى دور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، قبل أن يودع البطولة، ويضرب موعداً مع الكوكب المراكشي المغربى.

الأمر ذاته لفريق الكوكب المراكشي المغربى، الذى إجتاز دور الـ 16 "الأول" بالكونفدرالية على حساب مولودية وهران الجزائري، قبل أن يلتقى ممثل جديد للكرة العربية هو المريخ السودانى.
ولم تكن القرعة رحيمة بالملعب القابسى التونسى الذى سيلتقى مع مازيمبى الكونغولى، كما يلتقى النجم الساحلى التونسى مع مونانا الجابونى، والفتح الرباطى المغربى مع الملعب المالى، ويانج أفريكانز التنزانى مع سبيرانزا الأنجولى وصن داونز بطل جنوب أفريقيا مع ماديما الغانى.

نظام منافسات دور الـ16 "الثاني" بالكونفدرالية


وستقام مباريات الذهاب على ملاعب الفرق القادمة من دوري الأبطال، بينما تقام لقاءات الإياب على ملاعب الفرق المتأهلة من الكونفدرالية، وبالتالى سيخوض فريق المقاصة لقاء الذهاب فى تونس أحد أيام 6 و7 و8 مايو المقبل، حيث تقام مباريات الأندية الليبية خارج البلاد، بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، فيما يقام لقاء الإياب بالفيوم بعد 10 أيام.





اخبار متعلقة



الإعلام الجزائرى يتحسر على خروج قسنطينة أمام المقاصة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة