أكرم القصاص - علا الشافعي

طنطا والشرقية فى الدورى الممتاز بعد طول غياب.. وتأهل النصر للتعدين لأول مرة فى تاريخه.. أبناء الغربية يعودون بعد غياب 9 سنوات.. وأحفاد عرابى ينهون عزلة 16 عاما.. والترسانة يفشل فى التواجد وسط الكبار

الخميس، 21 أبريل 2016 06:25 م
طنطا والشرقية فى الدورى الممتاز بعد طول غياب.. وتأهل النصر للتعدين لأول مرة فى تاريخه.. أبناء الغربية يعودون بعد غياب 9 سنوات.. وأحفاد عرابى ينهون عزلة 16 عاما.. والترسانة يفشل فى التواجد وسط الكبار طنطا والشرقية
كتب سليمان النقر - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسفرت مباريات دورة الترقى عن تأهل كلا طنطا والشرقية والنصر للتعدين إلى الدورى الممتاز بعد الفوز على دمنهور والترسانة والأسيوطى سبورت على الترتيب فى مباريات العودة التى أقيمت اليوم.
والتقى الأسيوطى مع التعدين على استاد الفيوم، فيما تقابل دمنهور مع طنطا على إستاد دمنهور ، وأخيرا حل الترسانة ضيفا على الشرقية بإستاد الشرقية.

مباراة-طنطا-ودمنهور-(11)


وخطف طنطا أول تذاكر العودة للدورى الممتاز بعد التعادل مع دمنهور بدون أهداف، لاسيما أنه فاز فى لقاء الذهاب بهدف نظيف، كما صعد الشرقية للممتاز بعد الفوز على الترسانة بنتيجة 6/5 فى ضربات الحظ الترجيحية عقب تعادل الفريقين بدون أهداف فى الوقت الأصلى للمباراة ، فيما حصد النصر للتعدين التذكرة الثالثة بعد الفوز على الأسيوطى بنتيجة 4/3 فى ضربات الحظ الترجيحية عقب التعادل 1/1 فى الوقت الأصلى للمباراة.

مباراة-طنطا-ودمنهور-(9)


وشهدت مباريات الذهاب فى دورة الترقى، تعادل الأسيوطى مع النصر للتعدين 1/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان، كما تعادل الترسانة مع الشرقية بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما باستاد طنطا، وأخيرا فاز طنطا على دمنهور فى المباراة التى جمعتهما على استاد طنطا.
سبق لطنطا المشاركة فى الدورى الممتاز 12 مرة من قبل وتعد هذه المشاركة هى الثالثة عشر بعد خطف بطاقة التأهل من دمنهور، حيث عاد للأضواء بعد غياب دام 9 سنوات عن التواجد وسط الكبار، كونه لم يشارك فى الممتاز منذ موسم 2006/2007.

مباراة-طنطا-ودمنهور-(10)


سبق للشرقية المشاركة فى الدورى الممتاز 4 مرات من قبل وتعد هذه هى المرة الخامسة فى التواجد وسط الكبار بعد خطف بطاقة التأهل من الترسانة ، حيث عاد للممتاز بعد غياب 16 عاما، باعتبار أن موسم 1999/2000 هو آخر مشاركة له فى دورى الأضواء والشهرة.

مباراة-طنطا-ودمنهور-(15)

خطف النصر للتعدين بطاقة التأهل بعدما سجل هدف التعادل فى مرمى الأسيوطى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة والتى أهلته للعب ضربات الحظ الترجيحية والتى حسمها لصالحه بنتيجة 4/3، ليصعد للمرة الأولى فى تاريخه لدورى الأضواء والشهرة.
استمر إخفاق الشواكيش فى الصعود للدورى الممتاز، بعدما كان قريبا من العودة للممتاز والتواجد وسط الكبار، بعد غياب استمر مدة 8 سنوات منذ موسم 2007/2008.


مباراة-طنطا-ودمنهور-(8)






مباراة-طنطا-ودمنهور-(1)



مباراة-طنطا-ودمنهور-(7)



مباراة-طنطا-ودمنهور-(12)



مباراة-طنطا-ودمنهور-(13)




مباراة-طنطا-ودمنهور-(14)


موضوعات المتعلقة..


الشرقية يصعد للدورى الممتاز بعد الفوز على الترسانة 6/5 بضربات الترجيح

رسميا .. طنطا يتأهل إلى الدورى الممتاز على حساب دمنهور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة