ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام فى كفر الشيخ

الخميس، 21 أبريل 2016 04:19 م
ضبط أدوية بيطرية مجهولة المصدر وغير صالحة للاستخدام فى كفر الشيخ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد سليمان
تمكنت حملة مشتركة من مديرية الطب البيطرى ومباحث التموين لضبط الأسواق بكفر الشيخ، اليوم الخميس، من ضبط أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفيه له اليوم الخميس، أن الحملة المشتركة من مديرية الطب البيطرى، ومباحث التموين لضبط الأسواق وتشديد الرقابة على السلع الغذائية والاستهلاكية.

وتمكنت الحملة من ضبط 66 صنفا من الأدوية البيطرية غير الصالحة والمجهولة المصدر، والتى ليس عليها أى بيانات ولا يصلح استخدامها كأدوية بيطرية ومخالفة للقانون، ولا تخص أى شركة من شركات الأدوية.

وأضاف أنه تم تحريز جميع المضبوطات بمعرفة الأطباء البيطرين ومفتش مباحث التموين وتحرير المحاضر اللازمة.


اقرأ أيضا..


بالفيديو والصور.. محافظ كفرالشيخ يشهد القرعة العلنية للحج



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة