أكرم القصاص - علا الشافعي

حداد ينهى حياة موظف بعيار نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمرج

الخميس، 21 أبريل 2016 10:59 ص
حداد ينهى حياة موظف بعيار نارى فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمرج اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة المرج، مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية بين موظف بشركة غاز وحداد، بسبب خلافات بينهما حول الجيرة، وتدخل أنصار كلا منهما، ما دفع الحداد لإطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش تسبب فى وفاة الموظف وإصابة ابن خاله، وتم القبض على طرفى المشاجرة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة ومتوفى بشارع مسجد النور فى كفر الشرفا، وبانتقال رجال المباحث تبين أن المشاجرة بين كلا من "حسام م ع" 30 سنة، موظف بشركة غاز، والذى توفى إثر إصابته بطلق نارى بالرقبة وأخر بالصدر، وابن خاله "محمد س ع" 32 سنة، موظف بالشركة، والمصاب بجرح قطعى بالرأس وسجحات بالقدمين.

فيما تبين أن الطرف الثانى يضم كلا من "هانى س ى" 27 سنة، حداد، وشقيقه "حسن س ى" 23 سنة، نجار مسلح، بسبب خلافات بينهما حول الجيره قام على إثرها الثالث بالتعدى على الطرف الأول باستخدامه سلاح نارى "فرد خرطوش" محدثا إصابتهما، والتى أودت بحياة الأول، وفرا هاربين.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتيهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش عيار 13 مم"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- النيابة تباشر التحقيق فى واقعة العثور على جثة طالب داخل منور بعين شمس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة