تأجيل محاكمة 21 متهماً فى أحداث عنف وشغب بالمنيا إلى أغسطس المقبل

الخميس، 21 أبريل 2016 11:52 ص
تأجيل محاكمة 21 متهماً فى أحداث عنف وشغب بالمنيا إلى أغسطس المقبل محكمة - أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
أجلت محكمة جنايات المنيا اليوم الخميس، برئاسة المستشار طه عبد الوهاب، محاكمة 21 متهماً بأحداث تظاهر بمركز أبو قرقاص، والمعروفة بأحداث مسجد الحق إلى جلسة اليوم الثانى من شهر أغسطس المقبل لعدم حضور المتهم الثامن والمحبوس على ذمة إحدى القضايا العسكرية بسجن أسيوط العسكرى مع استمرار حبس 7 متهمين آخرين.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين إلى الجنايات ووجهت لهم تهمة التحريض على العنف وإثارة الشغب والدعوة إلى التظاهر ضد مؤسسات الدولة، والانضمام إلى جماعة محظورة.


موضوعات متعلقة..


- رئيس الوزراء يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تراخيص المحاجر بـ 10 محافظات



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة