"الشباب والرياضة" بالإسكندرية: على الشباب البعد عن الافكار الهدامة

الخميس، 21 أبريل 2016 02:14 م
"الشباب والرياضة" بالإسكندرية: على الشباب البعد عن الافكار الهدامة الدكتور محسن حسن وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محسن حسن مرسى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، إن منتدى الحوار الوطنى الذى دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسى يعد فرصة لكل شاب لديه أفكار وآراء بناءة من أجل النهوض بالدولة وحل المشكلات أن يقوم بعرضها وسوف يصل صوته إلى أصحاب القرار ورئاسة الجمهورية.

ودعا "محسن" الشباب فى تصريحات صحفية له اليوم، الخميس، من مختلف الفئات للمشاركة فى فعاليات المنتدى حتى يتم تمثيل آراء الجميع سواء من ذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة الصم والبكم الإقدام .

وتابع "محسن" أن المنتدى يهدف إلى جمع مقترحات وتوصيات الشباب فى 8 محاور مختلفة التعليم الصحة تمكين الشباب تشغيل الشباب المرافق والإسكان القيم والأخلاق الفساد المالى والإدارى الأمن القومى.

وأشار إلى أنه على الشباب البعد عن الأفكار الهدامة التى تهدف إلى تفكيك الوطن وإثارة البلبلة ومحاولة التفكير فى الحلول بدل من انتقادها فقط،

يذكر أن المنتدى ينظم على 8 مراحل فى 8 أحياء بالإسكندرية تم الانتهاء من مرحلتين فى حى الجمرك وحى شرق، وسيستمر حتى 10 أغسطس فى باقى الأحياء بالمحافظة.



موضوعات متعلقة..


انطلاق المرحلة الثانية لمنتدى الحوار الوطنى بجامعة كفر الشيخ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة