اخبار الدورى الإسبانى اليوم..سواريز 7 سوبر هاتريك..مدافع اتلتيكو يفضل برشلونة

الخميس، 21 أبريل 2016 07:46 م
اخبار الدورى الإسبانى اليوم..سواريز 7 سوبر هاتريك..مدافع اتلتيكو يفضل برشلونة لويس سواريز
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أمضى لويس سواريز ليلة رائعة أمس، بإحرازه من أصل 8 أهداف نظيفة سحق بهم برشلونة مضيفه الديبور، وصل الأوروجويانى لهدفه الـ 49 فى 48 مباراة.. ولكن السؤال هل هذه اول رباعية للإوروجوياني؟

سواريز 7 سوبر هاتريك


بحسب صحيفة " آس " الإسبانية، سجل سواريز قبل ذلك 7 سوبر هاتريك ،جاءت كالتالى:
ضد فالنسيا فى فبراير الماضى حيث أنتصر حينذاك النادى الكتالونى بنتيجة 7 أهداف وذلك فى نصف نهائى الكوبا ديل رى فى حين سجل ليو ميسى هاتريك فى تلك المباراة.

مع ليفربول ،سجل الاوروجويانى ايضاً سوبر هاتريك بقميص النادى الإنجليزى فى المباراة التى جمعته وقتئذ بنوريتش سيتى والتى انتهت بنتيجة 5-1 بمساعدة زميله السابق رحيم سترلينج والذى يلعب الان فى صفوف مانشستر سيتي.

بالإضافة لذلك سجل سواريز سوبر هاتريك وذلك عندما كان فى اياكس فى ثلاث مناسبات خلال موسم 2009-2010 ،وفى المباريات الدولية قد سجل ضد المنتخب التشيلى فى مباراة واحدة سوبر هاتريك من تصفيات كأس العالم فى 76 دقيقة لعها مع منتخب بلاده.

صورة--1-..-الأوروجوياني-خوسيه-ماريا-خيمينيز


مدافع اتلتيكو يرفض برشلونة على ريال مدريد


يعد اللاعب الأوروجويانى خوسيه ماريا خيمينيز صاحب الـ 21 عام مطلباً لنادى ريال مدريد فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لكن عقد اللاعب ينتهى فى 2018 ووضع اتلتيكو مدريد 65 مليون يورو كقيمة لبيعه.

ووفقاً لصحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هذا المبلغ لا يعد كبيراً على النادى الملكى، ولكن أكدت مصادر موثوقة أن اللاعب الاوروجويانى يفضل الانتقال إلى برشلونة على ريال مدريد، وفى هذه الحالة من الممكن أن تكون هناك مفاوضات قريبة مع اللاعب من قبل النادى الكتالوني.


أخبار متعلقة:


- أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يغيب عن تدريبات برشلونة بسبب الإصابة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة