أخبار نيمار اليوم.. ثورة برازيلية على استبعاد نجم برشلونة من كوبا أميركا

الخميس، 21 أبريل 2016 10:19 م
أخبار نيمار اليوم.. ثورة برازيلية على استبعاد نجم برشلونة من كوبا أميركا نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود البرازيل حاليا حالة من الاستياء الشديد من نادى برشلونة الإسبانى الذى رفض مشاركة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى نهائيات "كوبا أميركا" المئوية التى ستقام فى الفترة بين 3 و26 يونيو المقبل.

استبعاد نيمار من كوبا أميركا:


اتفق برشلونة والاتحاد البرازيلى لكرة القدم على مشاركة المهاجم نيمار فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "ريو دى جانيرو 2016" فى الفترة بين 4 إلى 20 أغسطس المقبل، وليس فى كوبا أميركا بحسب ما ذكر النادى الكاتالونى.

وكتب برشلونة فى بيانه: "يشكر برشلونة الاتحاد البرازيلى لكرة القدم ورئيسه ماركو بولو دل نيرو لقبول اقتراح النادى كى يخوض اللاعب نيمار جونيور الألعاب الاولمبية فى البرازيل 2016 فقط نتيجة لذلك، سيعفى نيمار من خوض كوبا أميركا فى الولايات المتحدة".

ووضع هذا الاتفاق حدا لشد الحبال بين الطرفين حول مشاركة نيمار، حيث كان يعول عليه مدرب المنتخب كارلوس دونجا لخوض المسابقتين، وقيادة السامبا للتتويج بالبطولة الغائية عن البرازيل منذ 2007.

استياء فى البرازيل:


وسائل الإعلام البرازيلية نقلت غضب الجماهير فى شوارع البرازيل من استبعاد نجم المنتخب الأول من "كوبا أميركا" الذى كان يحمل آمال جماهير السامبا فى رفع لقب البطولة، بعد الوداع المخيب فى النسخة الماضية من الدور ربع النهائى بركلات الترجيح أمام باراجواى.

وذكرت صحيفة "جلوبو إسبورتى" البرازيلية أن حالة الغضب فى شوارع البرازيل كبيرة تجاه نادى برشلونة الذى سيحرم الجماهير من نجمها الأول فى البطولة.

جدير بالذكر أن نيمار يعيش حاليا فترة صعبة مع برشلونة بسبب هبوط مستوى الفريق الكتالونى بالكامل، حيث لم يسجل اللاعب أية هدف منذ 20 مارس الماضى أمام فياريال، سوى هدفه أمس أمام ديبورتيفو لا كورونيا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 8-0.






أخبار متعلقة:


اخبار الدورى الإسبانى اليوم..سواريز 7 سوبر هاتريك..مدافع اتلتيكو يفضل برشلونة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة