ختام فعاليات المرحلة الثانية من"أكاديمية بداية"للشركات الناشئة بالصعيد غدا

الأربعاء، 20 أبريل 2016 02:30 م
ختام فعاليات المرحلة الثانية من"أكاديمية بداية"للشركات الناشئة بالصعيد غدا علاء عمر - رئيس هيئة الاستثمار
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم غداً الخميس فعاليات المرحلة الثانية والأخيرة من أكاديمية بداية للشركات الناشئة بالصعيد، والذى ينظمها مركز بداية لريادة الأعمال التابع للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي ضمن أنشطة بروتوكول انطلاق، وذلك بالمقر الإقليمى لأكاديمية البحث العلمى بجزيرة قرمان بمحافظة سوهاج.

وقد صرح علاء عمر، الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، بأن الهيئة تولى أهميةً كبيرةً لأنشطة مركز بداية لريادة الأعمال ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، انطلاقاً من دور الهيئة فى دعم أفكار الشباب وتبنيها، بما يخدم بيئة الاستثمار فى محافظاتهم.

كما أكد فى السياق ذاته أن أكاديمية بداية، والتى تُعقَد للمرة الأولى فى محافظات الصعيد، تعمل فى إطار توجه وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار باستهداف محافظات صعيد مصر من أجل تدريب أبناء هذه المحافظات وتنشيط حركة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بها.

وتهدف أكاديمية بداية للشركات الناشئة إلى تزويد رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفرق العمل من ذوى الأفكار الإبداعية بالمهارات والقدرات اللازمة لإدارة أعمالهم وتطويرها، وسبل تحويل الأفكار الإبداعية إلى مشروعات فعلية قادرة على المنافسة، وذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف مقدم من جامعة النيل.

جدير بالذكر أن فعاليات المرحلة الأولى للأكاديمية قد بدأت فى محافظة سوهاج خلال الفترة من 7-9 أبريل الجارى بمشاركة 15 فريق عمل من أبناء المحافظة، وبدعم علمى من جامعة النيل، ومن المخطط أن تختتم الفعاليات غداً الخميس بحفل توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.


موضوعات متعلقة..



وزيرة الاستثمار تدعو الشركات الفرنسية للتوسع بمشروعاتها فى مصر والدخول فى شراكات جديدة.. 10 مليارات دولار استثمارات مستهدفة.. داليا خورشيد: حريصون على الاستفادة من خبرات الفرنسيين فى المجالات المختلفة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة