خالد صلاح عن احتفال بريطانيا بميلاد الملكة"إليزابيث":"لنصنع رموزنا ونحتفى بهم"

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:51 م
خالد صلاح عن احتفال بريطانيا بميلاد الملكة"إليزابيث":"لنصنع رموزنا ونحتفى بهم" خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، على احتفال السفارات البريطانية على مستوى العالم بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، مهنئا إياها بعيد ميلادها الـ 90، مشدداً على ضرورة الاقتداء بالرموز الوطنية واحترامها فى مصر أيضاَ مع إعلاء قيمة ما قدموه لأوطانهم.

وقال رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، ببرنامجه "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن هناك مجوعة بينهم إعلاميين وسياسيين تستبيح هتك عرض الرموز والإساءة لهم، بزعم الديمقراطية، فى حين أن الديمقراطيات الغريبة تحتفى برموزها وتخلد ذكراها، لافتاً إلى أن هناك أكثر من 200 سفارة حول العالم تحتفل بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ 90، التى تعد رمز وتاريخ انجلترا.

وتابع:"بعض الإعلامين سقطوا فى انتقاد الرموز الوطنية بداعى الديمقراطية..لابد من رمز للأمة يتمركز الناس حوله..مثل كمال أتاتورك فى تركيا ومارتن لوثر كينج وجون كيندى فى أمريكا وغيرهم.. اصنعوا الرمو وعززوها".

وفى سياق آخر، انتقد الكاتب الصحفى، من يقلدون الإعلامى الساخر باسم يوسف، قائلاً:" دا فلته..وخدوا بالكم من الجهلة الساخرين".


موضوعات متعلقة..


-خالد صلاح: قتل أمين شرطة الرحاب لـ"بائع الشاى" جريمة مكتملة الأركان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة