مديرية أمن الإسكندرية تستقبل 1000 طفل من دور الأيتام بنادى الشرطة

السبت، 02 أبريل 2016 01:06 م
مديرية أمن الإسكندرية تستقبل 1000 طفل من دور الأيتام بنادى الشرطة مديرية أمن الإسكندرية

الإسكندرية – هناء أبو العز
استقبلت مديرية أمن الإسكندرية، 1000 طفل من دور الأيتام بالإسكندرية، داخل نادى الشرطة بالنزهة، احتفالاً بيوم اليتيم وبرعاية أسر شهداء الشرطة.

وحضر اللواء نادر الجنيدى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، واللواء عصمت الأشقر مدير إدارة المرور، وعدد من قيادات المديرية فى استقبال الأطفال، وسيستمر الاحتفال حتى الخامسة عصراً، ويتم توزيع الألعاب والهدايا الرمزية على الأطفال والوجبات الغذائية .


أخبار متعلقة..


- ضبط دجال نصب على شخصين بزعم قدرته على حل الخلافات الزوجية بالإسكندرية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة