محمد صلاح لشباب مصر والعرب: "لو عندك حلم خليك وراه وآمِن بنفسك"

السبت، 02 أبريل 2016 10:44 م
محمد صلاح لشباب مصر والعرب: "لو عندك حلم خليك وراه وآمِن بنفسك" محمد صلاح لاعب روما الإيطالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، رسالة لشباب مصر والدول العربية، قائلاً لهم: "لو عندك حلم خليك وراه، وكن مؤمنا بنفسك لتحقق حلمك، أسهل بكتير من أنك تكون قاعد فى البيت مش عايز تفكر فيه".

وأوضح صلاح أثناء إجراء حوار معه فى برنامج "Yes I Am Famous" للإعلامية منى الشرقاوى، أنه بدأ لعب كرة القدم فى شوارع محافظة الغربية، "مسقط رأسه" ثم أخذ يتدرج من نادى بسيون ثم إلى مقاولون طنطا، ثم المقاولون العرب، وبدأ حلمه يكبر مع الأيام، حتى تمكن من الوصول لأكبر الأندية الأوروبية، متمنياً أن يستمر فى سلسلة النجاحات، من أجل تسطير تاريخه، وإعلاء اسم مصر.

وقال محمد صلاح: "اهتمامى بالكرة أثر السلب على دراستى، وتعرضت لضغوطات كبيرة من أسرتى لعدم استكمال مشوارى مع الساحرة المستديرة، إلا أننى أصريت، وكنت أسافر يوميًا إلى القاهرة للمشاركة فى التدريبات، رغم صغر سنى، حتى تمكنت من تحقيق الحلم، وساندنى والدى وعمى".

وأكد فرعون روما، أن شقيقه الأصغر، يعشق مثله كرة القدم، إلا أن والدته رفضت أن تسمح له بالسفر يوميًا للأندية، قائلاً: "أخويا بيحب الكرة، لكن والدتى كانت رافضة تمامًا، وكانت بتقول كفاية واحد بيسافر كل يوم، ومش هيبقوا الاثنين، ووالدى وافق على رأيها".


موضوعات متعلقة..


محمد صلاح: الأهلى سر شهرتى.. وقررت عند احترافى عدم العودة إلى مصر فاشلاً


بالفيديو.. محمد صلاح: هدفى فى الاتحاد السكندرى الأجمل بحياتى الكروية


محمد صلاح: اتصال مورينيو غير وجهة نظرى عن ليفربول










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة