لمجهوداتهم فى احتفالات العيد القومى..

محافظ جنوب سيناء يمنح الشباب والرياضة بالمحافظة 20 ألف جنيه مكافأة

السبت، 02 أبريل 2016 02:55 م
محافظ جنوب سيناء يمنح الشباب والرياضة بالمحافظة 20 ألف جنيه مكافأة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

جنوب سيناء – فايزة مرسال
أكد على أنور الشناوى مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، اليوم السبت، أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، منح مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة مبلغ 20 ألف جنيه مكافأة نظير مجهوداتهم بالظهور الرائع لاحتفالات المحافظة بالعيد القومى الـ27 لاحتفالات طابا والتى أقيمت بالاستاد الرياضى بطور سيناء.

وأضاف أنور الشناوى أن المكافأة شملت جميع المشاركين فى العروض، وهم فرق الكاراتيه فريق العروض الرياضية أبوزنيمة العروض الرياضية للفتاة والمرأة وفرق الناشئين مصارعة - وملاكمة مركز شباب طور سيناء مركز شباب أبوزنيمة مركز شباب العصلة فريق الهوايات الرياضية، مدرسة الكرة بمركز شباب الساحل وفرق الكشافة والجوالة والزهرات، برلمان الطلائع والشباب، كبار السن، ذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن 10 آلاف جنيه منها نظير صعود فريق أبو زنيمة لدورى الدرجة الثالثة.


موضوعات متعلقة..


مطار شرم الشيخ يستقبل 1986 سائحا على متن 18 رحلة دولية





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة