متسترا فى "الحجامة" دجال الإسكندرية يلعب بـ"البيضة والحجر".. المجنى عليهم: أوهمنا بفك السحر وحل الخلافات الزوجية وشفاء المرضى.. واستولى على أموالنا دون فائدة.. والتحريات:روج لنفسه بصفحات على "فيس بوك"

السبت، 02 أبريل 2016 05:13 م
متسترا فى "الحجامة" دجال الإسكندرية يلعب بـ"البيضة والحجر".. المجنى عليهم: أوهمنا بفك السحر وحل الخلافات الزوجية وشفاء المرضى.. واستولى على أموالنا دون فائدة.. والتحريات:روج لنفسه بصفحات على "فيس بوك" دجال - صور أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كنت متزوجًا من ابنة عمى واشتدت الخلافات الزوجية بيننا، وطلقتها وتزوجت أخرى أحببتها كثيراً، ومع استمرار محاولات أولاد عمى للذهاب إلى منزلهم والتصالح باعتبارنا عائلة وتناول الطعام معهم، استجبت لمطلبهم وتناولت طعام الغداء، إلا أنه وفور خروجى من منزلهم أصبحت لا أستطيع رؤية زوجتى الجديدة، وبدأت أبغضها كثيراً وأراها فى حالات بشعة، وعندما شرحت الأمر لأحد أصدقائى، دلنى على الشيخ طارق".

كانت هذه أقوال المجنى عليه فى قضية دجال الإسكندرية، الذين ألقى القبض عليه اليوم، داخل إحدى الوحدات السكنية المستأجرة، وبرفقته المجنى عليه ومعه مبالغ مالية بصدد إعطائها له بزعم قدرته على حل مشكلاته الزوجية.

المتهم الذى كشفت تحريات مباحث مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، عاش لسنوات يمارس الدجل والشعوذة على المواطنين بزعم قدرته على شفاء المرضى وحمل العاقر وحل الخلافات الزوجية، ويقوم بالترويج لنفسه بأنه يعالج بالقرآن الكريم، والحجامة، والأعشاب، كما يقوم بالعلاج الطبيعى لبعض الأمراض داخل مركز يدعى نور الهدى بكفر الدوار، ولكنه يستأجر وحدة سكنية بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، بعيداً عن مقر منزله، لممارسة أعمال الدجل والشعوذة فيها.

وبعد تشكيل فريق البحث، أكدت التحريات أن المتهم لديه صفحتين على مواقع التواصل الاجتماعى تحت مسمى "حجابى شرفى" و"أم مصرية مسلمة"، وعرض فيها علاج الملبوسين وفك الأسحار العلوية والسفلية.

وتعود واقعة سقوطه إلى بلاغ إحدى ضحاياه، للعميد شريف التلوانى، مدير إدارة مكافحة الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، وتدعى "ش.ا"،31 سنة، ربة منزل، مقيمة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، تشرح فيه شكها فى المتهم "طارق.ا"، 39 سنة، موظف مقيم كفر الدوار محافظة البحيرة بالنصب عليها، والإستيلاء منها على مبلغ 7200 جنيه، بعد إيهامها بقدرته على حل خلافات بينها وزوجها باستخدام أساليب الدجل والشعوذة، واليوم اتصل بها هاتفياً وطلب منها مبلغًا ماليًا، ومقابلتها بشقة مستأجره بدائرة القسم.

وقالت المجنى عليها، فى بلاغها: "إنها شعرت منذ عدة أشهر ببعدها عن زوجها وعدم قدرتها على المعيشة معه، على الرغم من حبها الشديد له، فأخبرتها إحدى السيدات بضرورة الذهاب إلى الشيخ طارق، لأنه يملك القدرة على فك الأعمال السحرية".

وأضافت المجنى عليها: "تقابلت معه أكثر من مرة، وكان يطلب المزيد من الأموال دون جدوى، حتى هاتفنى وطلب منى الحضور إلى شقته بالإسكندرية، لفك السحر".

وقالت "ش.أ": "عندما قال لى تعالى إلى الشقة ارتبت، وقررت الإبلاغ عنه، وبالفعل اتضح أنه نصاب واستولى على أموال آخرين من المواطنين".

وكان ضباط وحدة مباحث قسم سيدى جابر برئاسة المقدم محمد عز، تمكن من ضبطه بإرشادها، بحوزته حقيبة بداخلها بعض الأدوات الخاصة بالحجامة، ووجد برفقته داخل الشقة "محمد .ف"، 40 سنة صاحب مخبز مقيم شبرا الخيمة محافظة القليوبية، بحوزته زجاجة بها ماء ورد وبخور الذى اتهم المشكو فى حقه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 5500 جنيه، بزعم قدرته على حل خلافاته الزوجية.

بمواجهته اعترف، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجارى العرض على النيابة.


موضوعات متعلقة:



- سقوط دجال يستولى على أموال المواطنين بزعم علاج المرضى فى الإسكندرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

من موزبيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة