حديقة الجيزة بإمبابة تستقبل 30 ألف مواطن فى احتفالات المحافظة بعيدها القومى

السبت، 02 أبريل 2016 02:55 م
حديقة الجيزة بإمبابة تستقبل 30 ألف مواطن فى احتفالات المحافظة بعيدها القومى جانب من الاحتفال
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، أن ميادين المحافظة شهدت إقبالاً كثيفاً من المواطنين للاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، مشيراً إلى أن حديقة الجيزة بأرض مطار إمبابة استقبلت نحو 30 ألف مواطن من أبناء المحافظة.

وأكد محافظ الجيزة فى بيان اليوم السبت، أن قرار المحافظة بفتح الحديقة مجاناً أدى إلى زيادة الإقبال من المواطنين.

وقال المحافظ إن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية قضى يوماً كاملاً لمشاركة مواطنى الجيزة احتفالاتهم بعيد الجيزة، حيث شارك المواطنين بشارع وادى النيل بالعجوزة، بالإضافة إلى حديقة الجيزة بأرض إمبابة .

وأضاف الدالى أن المحافظة قامت برفع المخلفات بالأماكن التى شهدت احتفالات المواطنين وإعادة إصلاح الأماكن التى تأثرت من الكثافة العالية خاصةً بحديقة إمبابة.

وأكد أن المحافظة ستعمل على الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال نظافة أحياء المحافظة، وأعلن أن المنظومة الجديدة للنظافة ستبدأ منتصف إبريل الحالى بمنطقة إمبابة والتى تعتمد على الجمع السكنى من المنازل داعياً المواطنين إلى عدم إلقاء القمامة بالشوارع وتسليمها للمتعهدين الذين سيتم التعاقد معهم، مؤكداً أن نجاح المنظومة تعتمد فى المقام الأول على مشاركة المواطنين .
وقال منير أنور رئيس حى شمال الجيزة، إن أجهزة الحى قامت برفع كفاءة المنطقة المحيطة بحديقة الجيزة ورفع المخلفات ونظافة المنطقة، كما تواجدت أجهزة الحى للإشراف على الخدمات المقدمة للمواطنين .

وكانت المحافظة قد حددت 5 شوارع وميادين رئيسية لاستقبال المواطنين فى العيد القومى للمحافظة وشهدت هذه الأماكن احتفالات ومهرجانات وكرنفالات وأغانى وطنية وشعبية .

الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق شقة سكنية فى بشتيل دون إصابات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة