تجمهر المواطنين أمام شركة المياه بالمحلة احتجاجا على ارتفاع أسعار الفواتير

السبت، 02 أبريل 2016 04:07 م
تجمهر المواطنين أمام شركة المياه بالمحلة احتجاجا على ارتفاع أسعار الفواتير تظاهر أهالى - أرشيفية

الغربية - عادل ضرة
تجمهر أهالى المحلة بالغربية، أمام فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بعد قيام الشركة برفع أسعار فواتير المياه بصورة عشوائية، حيث فوجئ المواطنون بارتفاع سعر المتر المكعب من المياه من 135 قرشا إلى 250 قرشا، بالإضافة إلى 57% تضاف على الفواتير كصرف صحى، واعتبار الزيادة منذ شهر يناير الماضى.

وطالب الأهالى المسئولين بحل هذه المشكلة فى الوقت الذى زادت فيه أسعار السلع الغذائية، مؤكدين أن الوقت الحالى ليس مناسبا لرفع الأسعار.


اقرأ أيضا..



- بالصور.. لجنة من هندسة طنطا تفحص كوبرى نمرة البصل بطريق المحلة كفر الشيخ




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة