احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد..

بالصور.. محافظ مطروح يقرر إقامة مركز متخصص لأطفال التوحد

السبت، 02 أبريل 2016 05:57 م
بالصور.. محافظ مطروح يقرر إقامة مركز متخصص لأطفال التوحد جانب من الاحتفال
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، اليوم السبت، ملتقى اضطرابات طيف التوحد الأول بمطروح، تحت شعار "حياتى ليست مجرد علامة" احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد، تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، والدكتور رشدى زهران رئيس جامعة الإسكندرية، بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة نائبًا عن محافظ مطروح واللواء هشام لطفى مدير الأمن، والدكتور محمد أباظة رئيس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، وعدد من الأساتذة المتخصصين والعمد والمشايخ وطلاب كليات مطروح.

وأكد سكرتير عام المحافظة أن محافظ مطروح، قرر إقامة مركز متخصص لعلاج أطفال التوحد بالمحافظة، مع توفير جميع الأجهزة والمتخصصين من خلال التنسيق بين فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، ومديريتى التربية والتعليم والشئون الصحية.

وأشار السكرتير العام، إلى أن محافظ مطروح، لا يألوا جهدا فى تقديم جميع الدعم لأبناء المحافظة، خاصة الحالات الإنسانية والمرضى مع سرعة تقديم الرعاية اللازمة لهم سواء من خلال تكلفة العلاج على نفقة المحافظة أو بالمستشفيات خارج مطروح، وغيرها من أوجه الدعم.

وأكد " أباظة " أن جامعة الإسكندرية قررت فتح قسم خاص بكلية رياض الأطفال بمطروح، للتعامل مع الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، من بينهم أطفال التوحد لخدمة المجتمع المحلى.

وأشار رئيس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، إلى أنه سيتم إضاءة منطقة الشراع على كورنيش مطروح، مساء اليوم السبت، بالإضاءة الزرقاء التى ترمز إلى تسليط الضوء على الحاجة إلى تحسين حياة الأطفال والبالغين الذين يعانون من هذا المرض، بما يكفل لهم حياة كريمة.

وقدم "أباظة" درع الملتقى لسكرتير عام محافظة مطروح، تقديرا لجهود المحافظة فى دعم كليات مطروح وإهداء درع للواء هشام لطفى مدير أمن مطروح، تقديرا للجهود الأمنية المبذولة بالمحافظة.




محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (1)

محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (2)

محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (3)

محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (4)

محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (5)

محافظ مطروح احتفالا باليوم العالمى لأطفال التوحد (6)


أخبار متعلقة...


- بالفيديو والصور.. محافظ مطروح يفتتح مركز شباب "أم الرَخَم"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة