بالصور.. سهل حشيش بالغردقة تستضيف المشاركات بمسابقة ملكة جمال البيئة2016

السبت، 02 أبريل 2016 01:18 م
بالصور.. سهل حشيش بالغردقة تستضيف المشاركات بمسابقة ملكة جمال البيئة2016 المشاركات فى مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف أحد فنادق منطقة سهل حشيش السياحية جنوب مدينة الغردقة، المشاركات فى مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة لعام 2016 والتى تستضيفها مصر هذا العام، حيث يروجن لمصر خارجيا من خلالها.

وقال ماجد القاضى الخبير السياحى ومدير إحدى شركات السياحة بالبحر الأحمر، إنه تم وصول قرابة 60 ملكة جمال من دول مختلفة ومن قارات العالم الستة، وهن المشاركات فى مسابقة ملكة جمال البيئة والسياحة التى تستضيفها مصر لعام 2016 إلى أحد فنادق منتجعات سهل حشيش ضمن جولاتهن السياحية بمصر والترويج لمصر سياحيا من خلال تلك المسابقة لمنطقة منتجعات سهل حشيش جنوب المدينة.

وأضاف القاضى لـ"اليوم السابع" أن مسابقة ملكة جمال البيئة التى تنظمها مصر تعد ترويجيًا سياحيًا ضخمًا لمصر، مؤكدا على أنهم من المقرر أن يزوروا أغلب المناطق السياحية المصرية والترويج لها سياحيا من خلال المشاركات.

وأوضح أن المسابقة تقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية، مؤكدا على أن هناك قنوات دولية عالمية تنقل الحدث مباشرا فى تحسين الصورة الذهنية عن الوضع فى المدن السياحية المصرية المختلفة.

وأكد مصدر سياحى آخر من أحد منتجعات سهل حشيش، أنه من المقرر أن تغادر المشاركات فى المسابقة غد الأحد، متجهات إلى مدينة الأقصر لقضاء عدة أيام هناك ومشاهدة معالمها السياحية والترويج لها عالميا من خلالهن.

وأكد أن فترة إقامة المشاركات فى مصر 20 يوما، وتشمل جولاتهن مدن القاهرة، سهل حشيش والأقصر والإسكندرية ثم العودة إلى القاهرة، للاستعداد لحفل الختام تحت سفح الأهرامات.


 مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة (1)

 مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة (2)

 مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة (3)

 مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة (4)



موضوعات متعلقة..


- ملكة جمال البيئة والأرض تتألق فى الأهرامات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة