الداخلية تستخرج بطاقات الرقم القومى ورخص المرور وجوازات السفر بالجامعات.. الوزارة: هدفنا التسهيل على الأساتذة والطلاب والعمال.. ومدير "الأحوال المدنية": سنرسل قوافل للمصالح الحكومية والمدارس

السبت، 02 أبريل 2016 05:28 م
الداخلية تستخرج بطاقات الرقم القومى ورخص المرور وجوازات السفر بالجامعات.. الوزارة: هدفنا التسهيل على الأساتذة والطلاب والعمال.. ومدير "الأحوال المدنية": سنرسل قوافل للمصالح الحكومية والمدارس مجمع الخدمات الشرطية بجامعة حلوان
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للاستجابة لطلب وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، للموافقة على تقديم الخدمات الشرطية (إصدارات الأحوال المدنية – خدمات الجوازات – تراخيص المرور – الأدلة الجنائية)، للمترددين على الجامعات المصرية من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين والطلاب، حيث تم بدء المرحلة الأولى من تشغيل قوافل الخدمات الشرطية بكلٍ من جامعتى "حلوان وبنها"، لتقديم الخدمات بالكليات المختلفة فى سهولة ويسر.

وأعرب أعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب بالجامعتين، عن شكرهم لوزارة الداخلية لحرصها على راحة المواطنين، وأشادوا بالتنسيق بين وزارة الداخلية والأجهزة المختصة بالجامعات، لتفعيل أطر التعاون وتسهيل حصولهم على الخدمات الجماهيرية، بما يساهم فى توفير الوقت والجهد.

ووجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، باتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لتعميم تلك القوافل بكافة الجامعات المصرية، للتيسير على أعضاء هيئة التدريس وأسرهم والعاملين والطلاب.

وأكدت وزارة الداخلية، أن هذا الأمر يأتى فى إطار استراتيجية الوزارة الهادفة فى أحد محاورها إلى رفع كفاءة الأداء، وتحسين مستوى الخدمات الجماهيرية، والتيسير على المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها تذليل العقبات والتسهيل على المواطنين، وفى إطار توطيد العلاقة بين المؤسسة الأمنية والجامعات المصرية، تقديراً لدورها الريادى فى إعداد أجيال قادرة على العطاء من أجل الوطن.

وأكد اللواء إيهاب عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، أن الأيام المقبلة ستشهد إرسال العديد من القوافل لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالمصالح والهيئات الحكومية والمدارس، وأن الوزارة لا تتوقف عن إرسال القوافل لاستخراج بطاقات القومى فى الأرياف والمناطق النائية، فضلاً عن إرسال مأموريات مستمرة لاستخراج الأوراق الثبوتية لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة بالمنازل، مراعاة للبعد الإنسانى وإعلاء لقيم حقوق الإنسان.


موضوعات متعلقة..



ـ وزير الداخلية يرسل قوافل لاستخراج بطاقات ورخص وجوازات للطلاب بالجامعات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

التطوير الجذرى للسفارات والقنصليات والممثليات الدبلوماسية بماكينات جوازات وشهادات ورقم قومى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة