أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ليبيا اليوم.. مقتل 15 جنديا وإصابة 45 آخرين خلال مارس الماضى

السبت، 02 أبريل 2016 08:18 م
أخبار ليبيا اليوم.. مقتل 15 جنديا وإصابة 45 آخرين خلال مارس الماضى الجيش الليبى - أرشيفية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على مقتل 15 جنديا بالقوات الخاصة الليبية، وإصابة 45 آخرين، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم، تصريحات رئيس مجلس النواب الليبى، عقيلة صالح حول عمل حكومة السراج من طرابلس.

أخبار ليبيا اليوم


وتناولت أخبار ليبيا اليوم، مقتل 15 جنديا بالقوات الخاصة الليبية، وإصابة 45 آخرين، جراء الاشتباكات بمحاور القتال المختلفة بمصنع الأسمنت، والهوارى، والصفصفة، بمدينة بنغازى، خلال شهر مارس الماضى.

ونقلت أخبار ليبيا اليوم، عن الناطق الرسمى للقوات الخاصة الليبية ببنغازى، العقيد ميلود الزوى، تأكيده أن 15 جنديا بقوات الصاعقة، لقوا مصرعهم، وأصيب 45 آخرون، جراء الاشتباكات بمحاور القتال المختلفة ببنغازى خلال الشهر الماضى ضد قوات مجلس شورى ثوار بنغازى، وأنصار الشريعة وتنظيم "داعش".

وأضاف الزوى، أن جثامين القتلى عرضت على الطب الشرعى الذى وافق بالتصريح بدفنها، منوها إلى أن الجرحى الـ 45 إصابتهم تفاوتت بين الخفيفة والمتوسطة والحرجة، وقدمت لهم الإسعافات الأولية، وغادر المستشفى أغلبية الجرحى وهناك حالات تحت الملاحظة الطبية.

وتناولت أخبار ليبيا اليوم، تصريحات رئيس مجلس النواب الليبى، المستشار عقيلة صالح، بأنه على الحكومة أن تعمل فى مكان آمن حتى يتم إخلاء العاصمة "طرابلس" من الميليشيات المسلحة، وتابع:" نرفض أن تعمل حكومة الوفاق تحت حماية ميليشيات طرابلس".

وأضاف "صالح" خلال كلمته منذ قليل، أنه يجب حضور المجلس الرئاسى بالكامل للإعلان عن التزامه بالوفاق وعدم المساس بالمؤسسة العسكرية، وتابع:" لسنا ضد الوفاق الليبى ونرحب بتشكيل حكومة الوفاق الوطنى من حيث المبدأ..وعلى رئيس الوزراء تقديم أسماء الوزراء فى حكومته على مجلس النواب".


موضوعات متعلقة..



رئيس مجلس النواب الليبى: تصريحات "كوبلر" عن حكومة الوفاق تتنافى مع الاتفاق السياسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة