ولى عهد أبوظبى يستقبل وزير دفاع أمريكا لتعزيز التعاون العسكرى بين الجانبين

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:28 م
ولى عهد أبوظبى يستقبل وزير دفاع أمريكا لتعزيز التعاون العسكرى بين الجانبين الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبو ظبى

كتب مصطفى عنبر
استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم فى قصر الشاطئ، آشتون كارتر، وزير الدفاع الأمريكى، الذى يقوم بزيارة للبلاد حاليا ضمن جولة له فى المنطقة.

وبحث ولى عهد أبوظبى مع وزير الدفاع الأمريكى والوفد المرافق له علاقات التعاون بين الإمارات وأمريكا وسبل تعزيزها وتطويرها وبشكل خاص تعاون البلدين فى الشؤون العسكرية والدفاعية.

وتطرق الحديث، خلال اللقاء، إلى الجهود الدولية المبذولة فى محاربة التطرف والعنف والجماعات الإرهابية، ومستوى التنسيق والتعاون الدولى لدعم هذه الجهود، ومساهمة البلدين فيها من أجل القضاء على خطر الإرهاب وتنظيماته الإجرامية التى تهدد أمن واستقرار المنطقة.


موضوعات متعلقة..


وزراء دفاع دول مجلس التعاون يجتمعون بنظيرهم الأمريكى فى الرياض غدا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة